كورة اسبانية

دي يونج : لا أريد مشاهدة دي بيك خصما لي مع ريال مدريد

يأمل فرانك دي يونج نجم برشلونة الإسباني في عدم انضمام زميله الهولندي السابق فان دي بيك إلي صفوف ريال مدريد الإسباني خلال سوق الانتقالات الصيفية .

وخلال مقابلة جمعت دي يونج مع ” اي اس بي إن ” الأمريكية قال : ” أفضل بقاء فان دي بيك في اياكس لأني لا أريد ان أراه خصما لي ولكى يبقى نادي أياكس قويا ، وإذا انتقل دي بيك إلى مدريد سأكون سعيدا له واعتقد انه يستحق ذلك لأنه رائع وسأذهب لرؤيته ، دي بيك لديه القدرة أن يكون أساسيا في مدريد وقد أظهر ذلك في دوري ابطال اوروبا واظهر للعالم كله وفي أوروبا أنه قادر على اللعب في هذا المستوى ” .

وأضاف ” من المحزن أن نرى فريقًا شابًا ناجحًا ينهار ببطء لكني لا أشعر بأي ندم على انتقالي إلى الكامب نو ، أنا فخور حقًا بالموسم الذي شهدناه وأنا فخور برؤية الشباب يصنعون انتقالات كبيرة, أعتقد أنهم جميعًا يستحقون ذلك “.

وواصل ” أشعر بالفخر والسعادة لأنني في برشلونة وأشعر بالاسى والحزن على أياكس المنهار ، تعلم أن هذه الأشياء ستحدث عندما تقدم موسم كهذا في نادي مثل أياكس. هذا ما يحدث ” .

ورفض دي يونج مقارنة الدوري الهولندي مع الدوريات الأخري ” بالنسبة لي, في الوقت الحاضر لا يمكن مقارنة الدوري الهولندي بالدوري الإسباني والدوري الإنجليزي وجميع تلك المسابقات ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى