كورة إنجليزية

كين : الخسارة ضد أستون فيلا كانت ستصيبنا بخيبة أمل ولكننا لم نستسلم

تحدث المهاجم الإنجليزي الدولي هاري كين بعد ان قاد توتنهام للفوز على استون فيلا بثلاثة أهداف لهدف واحد في الوقت القاتل ضمن منافسات الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال كين عن الفوز ومدى أهميته في تصريحات لسكاي البريطانية ” فوز مهم وكبير جدًا، هذا الموسم علينا آمال وتوقعات كبيرة جدًا. خسارة مباراة اليوم سيصيبنا بخيبة أمل كبيرة. أستون فيلا صعب المباراة علينا بتسجيل هدف في الشوط الأول، في الشوط الثاني ضغطنا وصنعنا فرص كثيرة وهدف ندومبيلي سهل المهمة علينا.”

وأضاف ” تحسنا كثيرًا، صنعنا عِدة فرص وضغطنا بشكل ناجح، بعد استقبال الهدف الأول لم نستسلم واستمرينا حتى سجل ندومبيلي هدفًا رائعًا، وسنواصل بالتحسن.”

وتابع حول تسجيله الهدف الأول على الملعب الجديد ” هدف خاص بالنسبة لي، ودائمًا أُفكر بإسعاد الجماهير، لسوء الحظ اُصبت كثيرًا في الموسم الماضي ولكن عُدت وأتمنى أن نواصل في الانتصارات.”

وبعد ثنائية هاري كين اليوم يكون قد استطاع تسجيل 4 أهداف في شهر أغسطس بالبريميرليج ، وسجل 5 اهداف فى اخر 3 مباريات ضد أستون فيلا في البريميرليج ، هاري كين ” بعمر ال26 عام ” تجاوز الآن روبي كين ( 126 هدف ) وعادل هاسلبينك ( 127 هدف ) وأصبح ال13 في قائمة أكثر من سجل في تاريخ البريميرليج.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى