كورة إنجليزية

لامبارد : هدفي تقديم كرة قدم جذابة تمتع المشاهدين مع تشيلسي

أعرب فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الحالي عن أمله في تقديم كرة قدم جذابة للمشاهدين ولجماهير البلوز ، وقد أشاد بأولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد قبل لقائه غدا على ملعب أولد ترافورد في قمة الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال لامبارد عن سولشاير ” يبدو أنه شخص رائع ، تحدثت معه في اجتماع المدربين يوم الأربعاء واستمتعت بالحديث معه ، لعبنا ضد بعض كلاعبين ولكني لما اقابله خارج الملعب كثيرا على الرغم من انني لا انتمي ليونايتد لكني سعيد بالطريقة التي ظهروا بها ضد باريس سان جيرمان “.

وأضاف ” من السهل جدًا أن نتجاهل حقيقة بأن هذا الفريق أنهى الموسم الماضي ثالثًا وحقق لقب الدوري الأوروبي، لكنني لا أريد ذلك، قلتها منذ أول يوم لا أريد تخفيض معايير نجاحنا أو ما شابه بسبب حظر التعاقدات، أريد أن أبدأ من المكان الذي يجب أن نبدأ منه، أريد أن أحقق نجاحات هنا ، حينما أنظر إلى الفريق الذي حولي أشاهد جودة كبيرة ولاعبين مميزين، نحن نريد أن نبدأ من هنا، حظينا بفترة تحضيرات جيدة والآن سأبدأ الموسم، أنا متحمس جدًا واللاعبين متحمسين للغاية.” ‎

وحول فلسفته التي سيعتمد عليها قال ” أريد أن يتمتع فريقي بالطاقة والحماس وامتلاك الكرة ، نملك لاعبين لديهم الإمكانية لفعل ذلك ، لكن لا أريد الاستحواذ فقط لمجرد الاستحواذ ، أريد أن نكون فريق جذّاب يود الناس مشاهدته، نتحرك بسرعة ونخلق المساحات ونصنع الفرص، أما بعيدا عن الكرة نكون فريقا يملك القوة، أريد أن نكون فريق لا تحبذ الخصوم مواجهته بسبب قوتنا بدون الكرة وقوتنا عندما نملك الكرة ” .

وختم لامبارد ” علينا أن نتأقلم، فكرة أن تلعب كرة هجومية كل أسبوع بالبريميرليج، حظ سعيد لك! الأمر صعب جدا، نحن بحاجة إلى أن نكون قادرين على فهم أينما ذهبنا في هذا الدوري قد تضطر إلى التكيف قليلاً. نحن بحاجة إلى أن نكون مستعدين للقيام بذلك.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى