كورة اسبانية

نيتو: التواجد في برشلونة حلم لأي لاعب

أجري نيتو حارس برشلونة الجديد القادم من صفوف فالنسيا ، مقابلة مع صحيفة ” السبورت ” الكاتالونية أثناء تواجده مع برشلونة في الولايات المتحدة الأمريكية .

وقال نيتو ” التواجد في برشلونة حلم لأي لاعب ، كل شيئ يمشي بسرعة قليلا. انا مع الفريق منذ شهر. الوضع ممتاز. الحقيقة هي أنني محظوظ لأنني وصلت إلى مجموعة استقبلتني بشكل جيدًا بحيث يمكنني التكيف بشكل جيد “.

وأضاف ” كل لاعب رفيع المستوي لديه رغبة في اللعب مع برشلونة وأنا أحب الفوز والمنافسة على مستوى عالي لأكون قادرا على مستوى عالي لأكون قادرا على المنافسة “.

وحول رأيه في عودة نيمار لصفوف برشلونة من عدمها خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية ” لاعب رائع ، لن اقول مميزاته لأن الكل يعرفها ، اذا عاد يوما إلى برشلونة سيكون من دواعي سروري مشاركته ، البيئة المحيطة في برشلونة تختلف ، صحية جدا ومسؤولة ، انت تعرف انك هنا للفوز ، هدفي علي المستوي الفردي العمل والقيام بذلك بشكل جيد والتحسن كل يوم “.

وعن المنافسة مع تير شتيجن الموسم القادم ”  على المستوى الشخصي هو لاعب احترافي لأقصى درجة ، إنه حارس رائع .. وجود لاعبين بمستوى عالي في الفريق يساعدك على التحسن والتعلم ، يمكنني ان اشعر بالتحسن واعطي اعلي مستوي ، الانتصارات والألقاب تأتي بعد العمل ، آمل ان يكون عامي الأول نجاحا كبيرا ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى