دوريات عالميةكورة إنجليزية

سولشاير بعد الفوز الساحق على تشيلسي : هذه البداية فقط وماجواير فعل ما تعاقدنا معه لأجله

عبر أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد عن سعادته بالفوز الساحق على تشيلسي برباعية نظيفة في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال سولشاير بعد المباراة : ” أعتقد أننا نعتبر أنفسنا محظوظين بعض الشئ بالخروج متقدمين بهدف في الشوط الأول ، ولكن بعد الإستراحة هدانا ولعبنا أفضل في الشوط الثاني “.

وأضاف : ” كان الشوط الثاني رائعا ، دافعنا جيدا كفريق وهاجمنا جيدا في الكرات المرتدة ، كلما كان اللاعب جاهز بدنيا كان بوسعه تقديم المزيد ، لقد بذل الأولاد جهدا كبيرا في العمل ولكن هذه ليست سوى البداية ومازال عمل أمامنا للقيام به ” .

واشاد سولشاير بالمدافع الإنجليزي هاري ماجواير ” فعل تماما ما تعاقدنا معه لأجله ، حضوره في كلتا منطقتي الجزاء ، إتزانه وهدوئه بالكرة كما أنه قائد ، لقد قاد هو ودافيد وفيكتور خط الدفاع على ما يرام ” .

وواصل ” سيمنحنا الشوط الثاني دفعات من الثقة والإيمان بالأسلوب الذي اعتمدنا عليه وطريقتنا في تمرير الكرة ، هدف مارسيال كان نموذج لأهداف المهاجم الصريح وهذا هو ما اريده ويعلم ذلك ، راشفورد أتقن مركز المهاجم القادم من الجناح الأيسر بشكل كبير ، هدفه الثاني كان مذهلا ، نريد منه التحرك في ظهر الدفاعات وليس على الخط يلعب العرضيات “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى