دوري أبطال اوروبا

فان دايك عن الكرة الذهبية : ليست نهاية العالم اذا خسرت الجائزة

يري فيرجيل فان دايك مدافع ليفربول الإنجليزي أنه ترشيحه للكرة الذهبية شئ رائع ولكن في نفس الوقت اذا لم يفوز بالجائزة لن تكون نهاية العالم بالنسبة له .

وقال فان دايك ” من الواضح أنه يُشرفني أن أكون مرشح للفوز بجائزة الكرة الذهبية، لكن الطريقة الوحيدة التي يمكنني التأثير فيها على الناخبين هي التركيز فقط على اللعب بشكل جيد “.

وأضاف ” ليس لدي صوت، لكنني متأكد من أن اللاعبين الذين يقومون بذلك سوف يتوصلون إلى القرار الصحيح عندما يحين الوقت. إذا تم اختياري، فسيشرفني ذلك كثيراً. لكن إذا لم يتم اختياري، فلن تكون نهاية العالم ، لكل فرد رأيه ولكني اشعر اني بحال جيدة ويمكنني أن استمر في التحسن ولازال هناك الكثير لتحسينه ، يجب أن أستمر في العمل وتقديم كل ما بوسعي في كل لقاء ، اريد ان اكون مثالا لكل اللاعبين الذين يأتون من صفوف ميلوود “.

وحول إصابة أليسون بيكر ” هو لاعب مهم بالنسبة لنا ولكن يجب علينا التعامل مع ذلك ، ادريان وفي هذا العمر وفي هذه المرحلة من مسيرته يستطيع التأقلم سريعا “.

وعن مواجهة تشيلسي في السوبر الأوروبي ختم ” تشيلسي لديهم الكثير من اللاعبين الجيدين وحققوا الدوري الأوروبي العام الماضي لذا نحن نعرف نوع الفريق الذي سنواجهه ، وقمنا بتحليلها خلال الأيام الماضية وجاهزون للقائهم ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى