كورة إنجليزية

جوارديولا : برناردو سيلفا سيواجه منافسة صعبة هذا الموسم والسبب محرز

اعترف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي أن برناردو سيلفا سيواجه منافسة صعبة هذا الموسم بسبب عودة وتألق رياض محرز والذي ساهم في تحقيق فوزا كبيرا للسيتي على وست هام بخماسية نظيفة .

وقال بيب عن رياض محرز : ” رياض تحدث اليّ بعد فوزهم بأبطال افريقيا وقال ” احتاج لـ 10 ايام فقط. اريد العودة مبكرًا. اريد ان العب ، لقد احببت ماقاله وقررت ان اشركه. بيرناردو لم يرتكب أي خطأ ولكنه عانى من بعض المشاكل العضلية”.

وأضاف : ” مشكلة رياض الوحيدة الموسم الماضي أن المدرب لم يقم بإختياره في الغالب ، لأنه كان يتنافس مع أحد أفضل اللاعبين في الموسم برناردو سيلفا ، والذي يعلم الآن أن رياض محرز لاعب لا يصدق ويجب عليه ان يحرز تقدما ” .

وحول خيسوس قال : ” جابرييل عاد بسرعة لا تصدق وبطاقة عالية لذا اجويرو عليه أن يعلم ايضا ان جابرييل بمستوي عالي ، وهذه الطريقة الوحيدة لنبقي في أعلى المستويات ” .

واختتم : ” على اللاعبين أن يتنافسون مع الخصم ولكن تريد اللعب في الأسبوع المقبل ، اذا عليك ان تتنافس مع زملائك على المركز ، نحن نبقي معاييرنا عالية ، يجب أن تشعر بالضغط ، اذا لم تشعر بذلك فأنت لديك ميل نحو الحرية ، إذا لم يقدم اللاعبين أداء جيد فيجب على ان افكر آخرين يستحقون ذلك ، عليهم أن يلعبوا جيدا لكي يظهروا الإحترام لمن لا يلعبون ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى