كورة إنجليزية

ليفربول يقترب من ضم بديل أليسون

اقترب ليفربول الإنجليزي من التوقيع مع الحارس اندري لونرجان بعقد قصير الأمد في صفقة انتقال حر ، وذلك بعد إعلان إصابة أليسون بيكر وغيابه عن الملاعب لأكثر من شهر .

ومن المنتظر أن يعتمد كلوب على الوافد الإسباني الجديد أدريان كحارس أساسي في الفترة القادمة، كما أكد المدير الفني الألماني أن لونرجان – الذي تواجد مع الريدز خلال الفترة التحضيرية واستمر في التدريب في ميلوود – على وشك التوقيع على عقد قصير الأمد مع حامل لقب دوري أبطال أوروبا.

وإذا سارت الأمور كما هو مخطط لها، فمن المتوقع أن يجلس لونرجان على مقاعد البدلاء في مباراة الفريق ضد تشيلسي على لقب السوبر الأوروبي بعد غد الأربعاء في العاصمة التركية اسطنبول.

في تصريحات أدلى بها للموقع الرسمي لنادي ليفربول قال كلوب: “لقد كان وضعنا أكثر صعوبة قبل بضعة أسابيع بسبب الإصابات التي لحقت ببعض أفراد الفريق، ولكن الآن بات كيليهير قريبًا من التعافي بشكل كامل والعودة للتواجد معنا بصورة طبيعية. إنه يتدرب منذ خمسة أيام على الإمساك بالكرة وما إلى ذلك، والأمور تسير على ما يرام بالنسبة إليه، ولكن بالطبع كان علينا البحث عن حل مؤقت، والذي سيكون أندي لونرجان إذا سارت الأمور كما نخطط لها”.

“لديه شخصية جيدة، ولقد تواجد معنا في الفترة التحضيرية، وها نحن نقرر الاستفادة من خدماته. عندما يصبح لاعبًا رسميًا معنا، سيكون لدينا حارس دو خبرة كبيرة، ولكن بعد عودة كيليهير، سيصبح هو الخيار البديل لأدريان. ربما يحتاج لخوض بعض المباريات مع فرق الشباب أولًا ليستعيد لياقة المباريات ويكون جاهزًا للعب معنا من جديد”.

وعن ما إذا كان لونرجان سيتواجد على مقاعد البدلاء في مباراة السوبر الأوروبي يوم الأربعاء، قال كلوب: “أعتقد ذلك. لم أتحدث مع جون أشتربيرج في هذا الصدد بعد، ولكننا بالطبع تحدثنا عن موقف حراسة المرمى في الفريق في الوقت الحالي. سننتظر لنرى كيف ستسير الأمور، وبنسبة كبيرة سيجلس لونرجان احتياطيًا يوم الأربعاء”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى