شكوك حول مشاركة كانتي ضد ليفربول

آثار فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي الشكوك حول مشاركة نجولو كانتي لاعب خط الوسط الفرنسي أمام ليفربول غدا في كأس السوبر الأوروبي .

وخرج لامبارد في مؤتمر صحفي لمباراته أمام ليفربول ليقول : ” كانتي أصيب ضد مانشستر يونايتد ومشكوك بمشاركته غدا ، تعلمنا من الخسارة ضد يونايتد ، سيطرنا على المباراة ولكن الدرس الأهم في ارتكاب هفوات دفاعية كلفتنا الكثير ” .

وأضاف : ” أنا متفائل غدا وفخور بوجودي هنا ، كأس السوبر الأوروبي تعني الكثير لي ، لقد خسرت مرتين بينهما واحدة بشكل سئ خسرنا 4-1 ضد اتلتيكو مدريد ، واخرى ضد بايرن ميونيخ ، يجب ان نقدم اقصي ما لدينا ، لقد احببت شراستنا بدون الكرة وعلينا أن نتأقلم ونحترم قوة الخصم “.

وواصل : ” لقد أظهرنا ايجابيات كثير ضد يونايتد ، ومستعد لأي شئ هذا الاسبوع ، هازارد لا انكر اني من اشد المعجبين به ولا يمكن تعويضه بشكل فردي ، ولكن لدينا مجموعة من اللاعبين يمكنهم التقدم للأمام يجب أن ننسي الماضي ونمضي للأمام مثلما حدث بعد خسارة تيري ودروجبا “.

وأكمل : ” لقد حقق تشيلسي الكثير ، لا يمكن التشكيك بعقلية تشيلسي في الفوز ، لا يمكن منح الفرصة لأي شخص يشكك بعقلية الفوز لمجرد الخسارة غدا ، ويليان يقترب من العودة لكن صعب مشاركته غدا وسيكون على الدكة مثل روديجير ، ماوسون مونت لا أحب مقارنتي به ، كلانا يتميز بالعمل الشاق ويعمل على اضافة الاهداف لمميزاته ومع الوقت سيصل لمستوي اعلي وأنا معجب كثيرا به “.

اترك تعليقاً