كورة إنجليزية

لامبارد : لا أهتم لما يقوله مورينيو

رد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي على انتقادات جوزيه مورينيو للثلاثي كريستينسن وميسون ماونت وابراهام وأدائهم أمام مانشستر يونايتد على ملعب أولد ترافورد في البريميرليج .

وقال لامبارد في مؤتمر صحفي : ” مورينيو لم يعجبه أداء ميسون ماونت ، هل ذكر إسمه ، لا أحب الاهتمام لما يقوله أي شخص آخر مهما كان هذا الشخص فهذه وظيفته الانتقاد ” .

وأضاف : ” على العموم هؤلاء اللاعبين المتاحين لدينا ولعبنا بشكل جيد لمدة 60 دقيقة ولكن الأخطاء الفردية من جانب فريقي أدت لاستقبال أربعة أهداف ” .

وعن لقاء ليفربول اكمل تصريحاته : ” متفائل بشان مواجهة الغد وفخور بأني قائد الفريق ، هو اختبار صعب لكن اذا قدمنا أفضل ما لدينا سنحقق الفوز ، عقلية الفوز تأتي من العمل الجاد في التدريبات والفوز غدا سيساعد كثيرا على تحقيق ذلك ، وأنا معجب بإسناد القيادة التحكيمية للمباراة إلى امرأة ” .

وأسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قيادة مواجهة السوبر الأوروبي بين ليفربول بطل دوري أبطال أوروبا وتشيلسي بطل الدوري الأوروبي لطاقم حكام نسائي، بقيادة الفرنسية ستيفاني فرابار، ويعاونها المساعدتان الفرنسية مانويلا نيكولوزي، الأيرلندية ميتشيل أونيل.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى