كورة ألمانية

بيريسيتش : لا يمكن قول ” لا ” لبايرن ميونيخ

خرج إيفان بيريسيتش جناح بايرن ميونيخ الجديد في مؤتمر صحفي بجانب مدربه نيكو كوفاتش ، ليتحدث عن استعداداته لموسمه الجديد مع البافاري .

وقال إيفان بيريسيتش : ” لدي الكثير من الخبرة في المانيا وايطاليا ، أتيت إلى هنا لأكون ضمن بايرن ميونيخ ، عندما اتصل بي بايرن لم احتاج سوى ساعات قليلة لأحسم قراري ، ولا يمكن قول لا لبايرن ميونيخ ” .

واضاف : ” انا هنا لمساعدة الفريق وبالطبع لكي العب ، جميعا نحتاج أن نكون في قمة مستوانا ، هناك ايضا اصابات خلال الموسم ، نحن بحاجة إلى جميع اللاعبين في الفريق ” .

وحول صعود وهبوط مستواه الموسم الماضي برر بيريسيتش سبب ذلك : ” السبب في صعود وهبوط مستواى في الموسم الماضي هو الإعداد لفترة قصيرة بعد نهائي كأس العالم. لم يكن لدي سوى 20 يوماً للتحضير للموسم. ولكن هذا كان الحال لجميع لاعبي كرواتيا الذين كانوا في روسيا. هذه المرة الأمر أفضل بكثير.

وأكمل : ” العديد من اللاعبين الكرواتيين يلعبون في الأندية الكبرى. كل بطل في دوري أبطال أوروبا يكون لاعب كرواتي ضمن صفوفه. آمل أن أتمكن من فعل ذلك الآن مع بايرن ميونخ! “.

وتحدث كوفاتش عن انتقال بيريسيتش على سبيل الإعارة ليس انتقال دائم : ” نحن كنادي في وضع جيد ، ليس عليك دائما دفع اموال طائلة ، علينا ان ننتظر وهناك أيضا خيار الشراء ، سنرى ما سيحدث ” .

وختم حول بيريسيتش : ” “إنني أعرفه لفترة طويلة. ديتر هيكينغ أخبرني أيضاً الكثير حول بيريسيتش عندما كان لاعباً في فولفسبورج. إنه لاعب يجيد اللعب بكلا القدمين وجيد بالكرات الهوائية، لذلك أنا متأكد من أنه سوف يقدم لنا ما نحتاج إليه”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى