الإتحاد الافريقيحوارات

خاص| حسين العرفي: إتحاد العاصمة الأقرب لحصد السوبر الافريقي و روح المجموعة سبب قوة الفريق

يترقب عشاق ومتابعي الساحره المستديرة داخل الوطن العربى و القارة السمراء مباراة السوبر الافريقي التي من المنتظر أن تجمع بين النادي الأهلي المصري بطل دوري أبطال أفريقيا في نسخته الأخيرة و نظيره نادى إتحاد العاصمة الجزائري بطل كاس الكونفدرالية للموسم الأخير.

ومن المنتظر أن يقام اللقاء في التاسعة مساءً بتوقيت القاهره و مكه يوم الجمعه الموافق الخامس عشر من سبتمبر الجاري على ملعب الملك فهد بمدينة الطائف بالمملكة العربية السعودية .

و اجري مراسل موقع “كوره نيو” حوارًا مع الكابتن حسين العرفي لاعب نادي إتحاد العاصمة الجزائري السابق أدلى خلالها بعض التصريحات بشأن مباراة السوبر الافريقي وجاءت تصريحاته كالآتي :

المباراة ستكون متقاربة بين الفريقين ولكن أكاد أقول بأن إتحاد العاصمة الأقرب للتتويج بالسوبر الافريقي.

واضاف العرفي بأن قوة الفريق الجزائري تنحصر في نقطتين أبرزهم روح المجموعة اولا و قوة مدرب الفريق ثانيا .

واكمل تصريحاته بأن أبرز نقاط قوة النادي الاهلي تتمثل في الجهتين اليمني و اليسري وأن أبرز لاعبي الاهلي الحاسمين هم علي معلول و حسين الشحات بالإضافة إلى محمود كهربا.

وواصل حسين تصريحاته بأن مباراة السوبر عادة ما تكون قويه لأنها تجمع بين أبطال القارة السمراء سواء كانت دوري أبطال أفريقيا أو دوري الإتحاد الإفريقي “الكونفدرالية” .

وبسؤاله عن رأيه في إقامة بطولة السوبر في المملكه العربيه السعوديه قال: أن هذا الأمر مفيد للكرة الافريقيه والعربيه خاصة من الناحية التسويقية و الإعلامية نظرًا لما تشهده الدوله السعوديه من طفرة و تطور كبير في المجال الرياضي بأتم المعنى.

واختتم العرفي حواره قائلا أن بطولة الدوري الافريقي هى فكرة جيده وان عدم وجود فريق جزائري داخل البطولة شئ مؤسف جدا وسلبي لأن بطبيعة الحال الجزائر تمتلك فرق كبيره لها عراقة و تاريخ كبير في المحافل الافريقيه .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى