كورة إنجليزية

ايمري : اوزيل وكولاسينياك جاهزان لمباراة نيوكاسل

 

عقد آوناي ايمري مدرب ارسنال الإنجليزي مؤتمرا صحفيا استعدادا لمواجهة بيرنلي يوم السبت القادم في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال آيمري :” انها المباراة الأولي على ملعبنا هذا الموسم ، نتطلع لمقابلة جمهورنا على ملعب الإمارات ، سنبدأ الموسم على ملعبنا امام بيرنلي ، يلعبون بشكل جيد وفازوا 3-0 في اول مباراة وكذلك خاضوا استعدادات جيدة ” .

واضاف : ” ارسنال بمدرب رائع ولديه خبرة في البريميرليج ، كل ما نحتاجه ان نكون متماسكين كافراد ومجموعة ، اللاعبين الجدد ؟ كل لاعب مختلف ، هم يقومون بعمل رائع ، نحن اختبارات لنقرر الافضل لكل مباراة ، بالثقة نستطيع تحقيق هدفنا ، اوزيل وكولاسينياك ؟ عادوا للتدريبات يوم الثلاثاء ، اوزيل لم يتدرب امس بسبب المرض ، لكن سعيد جدا بعودتهم للتدريبات “.

وعن امكانية مشاركة بيبي اساسي قال : ” سأقرر في الغد ، يعتمد على التدريبات ، يتطور معنا ويتعلم طريقة لعبنا خطوة بخطوة ويتطور بدنيا ، قريب من المشاركة اساسيا معنا ، اوزيل وكولاسينياك جاهزين ايضا 100 % ومركزين معنا ” .

وعن لقاء نيوكاسل واصل : ” نحتاج للتطور ، سعيد بالثلاثة نقاط لكن اريد افضل بناء في الخلف ونمرر بشكل آمن ، ونصبح اقوي وتنافسيين في كل المراكز ، بعض اللاعبين بحاجة للثقة ونريد ذلك بجانب لثلاث نقاط ، والشباك النظيفة مهمة جدا ايضا لكن لاهم الفوز ، وسيكون شئ رائع ان نفوز و بشباك نظيفة ” .

واكمل ” اريد ان اصنع شخصية كبيرة للفريق ، وفريق قوي هجوميا ودفاعيا ، يجب ان نتطور دفاعيا هذه المباراة ، مباراة السبت بدنية ، نيوكاسل قوي جدا في الصراعات البدنية “.

وختم آيمري عن مشاركة اوباميانج ولاكازيت معا : ” لقد شاركوا بالفعل عدة مباريات الموسم الماضي ، اوبا لعب على الجانب الأيمن والايسر ، اري انه بإمكاني استخدامهم في عدة مراكز ، حاجة الفريق لأمن خاص ؟ النادي يعمل على ذلك واساعدهم في التدريبات كذلك “

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى