كورة إنجليزية

جو كول : متفائل لفرانك لامبارد وتشيلسي رغم خسارة السوبر الاوروبي

رغم خسارة السوبر الاوروبي امام نادي ليفربول بصعوبة بضربات الجزاء الترجيحية ، إلا ان جو كول نجم البلوز السابق رفض ان يصدر تصريحات تشاؤمية لموسم الفريق الجديد تحت قيادة فرانك لامبارد .

حيث قال جو كول في مقابلة تلفزيونية مع ” سكاي سبورت ” : “أنا متفائل للغاية بالنسبة لفرانك وللنادي. التصور الذي يدور حوله من قبل المتصيدين ووسائل الإعلام هو أن فرانك سيحصل على الوقت لتنفيذ ما يريد القيام به. هناك يحدث تغيير في المسار لتشيلسي “.

واضاف : ” “لقد فاز تشيلسي بالبطولات بشكل مستمر خلال إقالة المدربين ، وجلب اللاعبين ، وكان هناك الكثير من التغير في اللاعبين. أشعر بأننا نذهب لموقف آخر الآن. حيث أن النادي يذهب بشكل صحيح ، لقد استثمرنا بكثافة في النظام الأكاديمي وبعض الإعارات.”

وواصل : ” “لا يزال بعضاً ممن إستثمرنا فيهم بالأكاديمية. الآن لدينا فرانك وطاقم من المدربين الشباب سنبني شيئاً ما. سنضع الأساس الثابت ونجعل هذا النادي أكثر انسجاما. ربما علينا أن نحصل على إنسجام كالذي نشاهده في مانشستر سيتي”

وتابع : ” “حيث يبدو أنهم مستقرين للغاية. وأيضاً فرانك عندما يحصل على فرصة إنفاق المال مرة أخرى سيفعل ذلك. لقد رأينا أنه على مدى السنوات الـ 15 الماضية أنفق تشيلسي الأموال. حالما يحدث ذلك فرانك سيكون قادراً على إضافة ثلاثة أو أربعة من اللاعبين الجيدين.”

وختم : ” “عندما يحين ذلك الوقت نحتاج إلى أن يكون تشيلسي مستقر ، ويملك فلسفة أو طريقة لعب خاصة ، ثقافة ، كل شيء يكون قد تم رسخه. وبعد ذلك يمكنك الذهاب وشراء النجوم الصغيرة والكبيرة ووضعها داخل نظامك بإنتظام.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى