كورة اسبانية

جوارديولا : نواجه ثاني افضل فريق في اوروبا وساني سيخضع لعملية جراجية هذا الاسبوع

عقد بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي الإنجليزي مؤتمرا صحفيا لمباراة توتنهام على ملعب الإتحاد في الجولة الثانية من البريميرليج .

وقال بيب جوارديولا عن تجنب السيتي تلقي الحظر من الفيفا : ” النادي اصدر بيانا ولا اعرف ماحدث للأندية الأخري ولكن بيان النادي واضح ، فرناندينيو جاهز ومتاح للمشاركة ضد توتنهام وسنواجه ثاني افضل فريق في اوروبا ” .

واضاف : ” منذ قدومي الي هنا وتوتنهام احد اصعب المنافسين في كل موسم ، فريقهم دائما جاهز ، رحيم سترلينج من اخطر اللاعبين ، فرق التوب 6 لديهم افضل اللاعبين ولكن هذا لا يكفي يريد المزيد دائما ، بنجامين ميندي غير جاهز للمشاركة ” .

وحول رودري قال : ” يجب على رودري أن يلعب بشكل أفضل، ليس هو فحسب بل جميع اللاعبين عليهم ذلك، رودري لاعب شاب لديه الامكانيات وطويل القادمة، انه لاعب رائع لكن لازال جديداً على تشكيلتنا، هو لاعب ذكي وسيفهم طريقتنا، الجميع بإمكانه تقديم الافضل من أجل الفريق”.

وواصل : ” ليروي ساني سيخضع لعملية جراحية نهاية الاسبوع ، ميندي ؟ نريده ان يكون لائقا ، الان قضي حوالي عامين مصابا ويحتاج للعودة للملاعب ، الهدف الأول قبل ان يلعب ان يصبح لائقا ، اريده ان يتمرن معي لمدة شهر كامل بإنتظام ، بعد ذلك سيحصل على فرصته ” .

وعن دي بروين قال : ” لديه نفس الدافع والحماس كما هو الحال دائماً، ماحدث في الموسم الماضي ليس بالضرورة ان يحدث هذا الموسم ( الإصابة)، كيفن لديه صفات خاصة لايملكها أي لاعب آخر، يجيب ان نستفيد من جودته من أجل مصلحة فريقنا”.

ورد بيب جوارديولا حول ترشيح مان سيتي الفريق الثاني للفوز بالبريميرليج : ” تكسيكي قام بعمل رائع ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى