كأس مصر

ديسابر : مباراة الغد صعبه – الاهلي فريق كبير ولكننا جاهزين لهذه المباراه

أكد الفرنسي سبيستيان ديسابر المدير الفني لبيراميدز ، أنه متواجد مع بيراميدز للمنافسة على بطولة الدوري خلال النسخه الجديده ، خاصه بعدما حصد الفريق المركز الثالث خلال الموسم السابق والذي جعله يشارك في بطولة الكونفدراليه .

وفي حديثه عن مواجهة الاهلي غدا في الكأس تحدث قائلا ” هذه مباراة كأس و سوف تكون مباراة مثيره و مهمه للفريقين لانها مباراة حسم التواجد في البطوله ، اننا نمشى على الطريق الصحيح ، ولكنها مباراه سعبة خاصه انها امام فريق كبير مثل الاهلي وسوف نبذل اقصى ما في وسعنا ” .

وواصل ديسابر ” في المقام الاول تركيزي الان مع فريقي ، وهذه سنه جديده مع فريق جديد ولاعبين جدد ، وسوف يحاول كلا الفريقين ان يظهروا اقصى ما في وسعهم لتكون
بمثابة دفعه قويه قبل بداية الدوري ” .

واكمل ” انا اعلم ان بيراميدز فاز على الاهلي في اخر مبارتين ولكن هذه المواجهة تعتبر الاولي للفريقين في بطولة الكأس لذلك يجب ان يستمر احد منا في هذه البطوله .

واختتم ” احنا نسير خطوه بخطوه وكل موقف على خسب قوة ظروفه ، عندنا دور وهذا الدور هو مكسب الاهلي ويجب ان نحترم الاهلي لانه فريق كبير ويجب ان نلعب بأقصى قوتنا خلال ال 90 دقيقه ، ولكننا جاهزين لهذه المباراه ” .

ويواجه بيراميدز الاهلي غدا وذلك في إطار مباريات كأس مصر في دور ال 16، على ملعب ستاد برج العرب بالاسكندريه في الثامنه مساء .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى