كورة إنجليزية

سولشاير يعول على سانشيز وفريد في الموسم الجديد

عقد اولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد مؤتمرا صحفيا لمواجهة نادي ولفر هامبتون في الإسبوع الثاني من الدوري الإنجليزي لكرة القدم .

وقال سولشاير : ” كان لدينا اسبوع جيد ، تدربنا بشكل جيد ، اسبوع تنافسي ونأمل ان يكون لدينا نفس الفريق والأشخاص المتاحين ، ما لم نحصل على شئ في النهاية ولا يزال هناك بضعة ايام على المباراة ” .

واضاف : ” انت تذهب دائما لأي مباراة ايجابية و اعتقاد انك ستربح ، وفي اخر زيارتين شعرت اني اذهب كثيرا مؤخرا هناك ، ولفر يدافعون بشكل منخفض ولا يعطونك كثير من المساحات ويهاجمون عبر التحولات و الكرات الثابتة لهم دائما خطرة ، شاهد مباريات الموسم الماضي لكن اجوائنا وعقليتنا بشكل جيد بعد الفوز ونحن واثقون ” .

وواصل : ” لازالت فترة ممتازة لنا ، ، هناك فارق وتحول كبير في الفريق ، تشيلسي ركض اكثر منا في ابريل ، ولكن هذا تحول جيد لنا ، يونايتد ركض اكثر من تشلسي في اغسطس ولكن الامر لا يعتمد فقط على اللياقة والتي تعد مهمة ولكن الفريق الشاب يتوقع منه الكثير من الطاقة ونحن نملك الجودة ” .

وعن الكسيس سانشيز قال حول مستقبله : “هو لاعب محترف ، يأتي للتدريبات بشكل قوي منذ اليوم الأول ، يريد ان يكون جزءا من الفريق ، ولا صحة لوضعه مع الرديف ، لديه 3 اسابيع في جعبته الآن ، هو الآن اقل من البقية بأسابيع قليلة ، ولكنه قريب من الجاهزية ، ليس لدينا اكبر كم من المهاجمين عدديا ، لذا الكسيس قد يلعب مباريات اكثر مما تعتقد ونتوقع منه الشئ الجيد لهذا النادي ، هو لاعب ذو جودة عالية ” .

وعن فريد وحظوظه في الفريق قال : ” فريقك سيكون افضل اذا تأقلم وبني على اساس فريد ، اؤمن بأن موسمه سيكون كبير جدا ، تأثير ماجواير ؟ متقدم بمراحل كثيرة ومتماسك خارج الملعب كما هو بداخله ، جلب لنا ظهورا كبيرا في المكان و الإبتسامة وشخصية تحب ان تتواجد في الجوار وشخص جيد في الدفاع ، وهو الافضل للمدرب والفريق وشخص جيد لتحظي معه بالحوار ” .

وختم عن عقلية الفريق : ” حظينا بمعسكر جيد واللياقة تحسنت ، لدينا فريق شاب ذو طاقة كبيرة ولكن مع نهاية الموسم الماضي كان الفريق مرهقا ذهنيا والآن نحن منتعشون لذا اتطلع الي العقبة الأولي لأري القوة و الصلابة والعودة حين تصعب الأمور ، انا متأكد من أن ليلة الاثنين ستكون صعبة، سيعطينا وولفز تحديًا صعبًا، وسيعطينا اختبارًا ذهنيًا، نحن في وضع جيد، ولكن حينما تصطدم بالعرقلة الاولى، فتريد مشاهدة القادة. أي شخص يمكنه اللعب بشكل جيد حينما تتقدم بنتيجة 3-0 في المباراة.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى