كورة فرنسية

فيديو | ليون يسحق أنجيه بسداسية في ثاني مواجهاته بالدوري الفرنسي

 

نجح أولمبيك ليون الفرنسي في تحقيق فوزا كاسحا على نظيره أنجيه على ملعب جروباما في إطار الجولة الثانية من الدوري الفرنسي الممتاز.

لم يستغرق ليون وقتا طويلا كي يفرض سيطرته على اللقاء ففي الدقيقة ال11 استطاع حسام عوار التقدم عن طريق تسديدة قوية على يمين الحارس.

و في الدقيقة 36 استطاع موسى ديمبلي تعزيز التقدم بعد تحكم رائع بالكرة على يسار منطقة الجزاء ليسددها قوية على يسار الحارس و تصبح النتيجة 2-0.

و قبل انتهاء الشوط الأول بثلاث دقائق استطاع ممفيس ديباي بعد توغل من الجهة اليسرى و تسديدة بين اقدام حارس أنجيه لينتهي الشوط الأول بتقدم ليون بثلاثية نظيفة.

و مع بداية الشوط الثاني و في الدقيقة 47 استطاع ممفيس ديباي احراز الهدف الثاني له و الرابع لفريقه بعد تمريره رائعة من جانب حسام عوار فوق المدافعين لينفرد ديباي بالمرمى و يحرز الهدف الرابع.

و في الدقيقة 65 استطاع موسى ديمبلي تسجيل الهدف الخامس بعد توغل رائع من الجهة اليسرى و تسديدة قوية على يمين الحارس.

و قبل انتهاء اللقاء ب20 دقيقة استطاع جيان لوكاس تسجيل الهدف السادس لليون بعد تمريرة داخل منطقة الجزاء من جانب ديباي لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز ليون بسداسية نظيفة.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد ليون إلى ست نقاط بعد الفوز على موناكو في المباراة الأولى بثلاثية بينما تجمد رصيد أنجيه عن ثلاث نقاط بعد هزيمة اليوم و فوزه في المباراة السابقة على بوردو.

https://www.youtube.com/watch?v=BKkgiG-7zPg

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى