كورة إنجليزية

لامبارد : نركز على ردة فعلنا ضد ليستر وعلينا تحويل الاداء لإنتصارات

عقد فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي مؤتمرا صحفيا لمباراة ليستر سيتي يوم الأحد القادم ، والتي ستستضيفها ملعب ستامفورد بريدج في الدوري الإنجليزي .

وقال لامبارد حول ما تعلمه من مباراة ليفربول : ” لم نستقبل اهداف كثيرة ، كانت هناك مؤشرات ايجابية عن لقاء يونايتد ، كان علينا عدم ارتكاب الأخطاء الأربعة ، ليفربول بين افضل الفرق بالعالم وكان علينا فقط نقل الكرة بسرعة وصناعة الفرص ، ضد ليفربول خسرنا بركلات الجزاء لكن كنا نستحق الفوز في المباراة ، اهم شئ ردة الفعل وتحقيق اول 3 نقاط في الموسم ” .

واضاف : ” مستاء للغاية من العبارات العنصرية بحق تامي ابراهام من شخص يدعي انه يشجع تشيلسي ، على النادي اتخاذ قرارات صارمة ، باتشواي ضمن خططنا وسوف ينافس تامي وابراهام ، مباراة ليستر ستكون كبيرة خاصة امام جماهيرنا رودجرز يملك تشكيل رائع ” .

وواصل : ” لقد تحدثت مع تامي ويملك شخصية كبيرة ويرغب بإثبات نفسه هذا الموسم ، امامه مستقبل عظيم ، ابراهام لم يهتز من العبارات العنصرية ، مركز كانتي ؟ الوسط ، الشئ الآهم ان يحظي بالمرونة ، لا يوجد لاعب ملتزم بمكان معين في الملعب مثل ما شاهدنا ضد الليفر ” .

وحول هودسون اودوي وانطوني رودريجير قال لامبارد : ” اودوي تدرب منذ اسبوع ومنذ اسبوعين يتدرب مع فريق تحت 23 عام ، بعد التوقف الدولي الشهر القادم سيكون جاهز للمشاركة ، روديجير يتدرب معنا بينما ويليان اصبح قريب جدا من المشاركة معنا ، ماونت لاعب شاب وملتزم ومنضبط ، يتدرب بشكل رائع يوميا وتركيزه بالكامل على التحسن يوم بعد يوم ومتعطش دائما للتعلم ويقوم بما اريده منه في الملعب واحب اللعب مع الشباب لأنهم قابلين للتطور ، اهم شئ ضد ليستر الإعداد الذهني خاصة بعد اخر مباراتين وعلينا ان نكون بكامل تركيزنا “.

وعن العودة لستامفورد بريدج قال لامبارد : ” فخر لي انا فخور بتدريبي هذا النادي والعودة بعد فترة قصيرة من اعتزال اللعب ، مستقبل زاباكوستا ؟ جايمس لاعب مهم جدا ليس فقط حاليا ولكن على المدي الطويل ، ومستقبل زاباكوستا غير واضح لكني مندهش من التزامه ” .

وختم عن الانتقادات بعد السقوط ضد مانشستر : ” علينا التأقلم ، ونركز على ردة فعلنا والتي كانت كسولة بعض الشئ ضد يونايتد ، كان هناك ايجابيات اكثر ضد الليفر وعلينا مواصلة العمل وتحويل الإداء لإنتصارات ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى