دوري أبطال اوروبا

رياض محرز: باريس سان جيرمان فريق رائع.. ولكن نحن هنا للفوز

تحدث رياض محرز لاعب مانشستر سيتي عن المواجهة المرتقبة غدًا، امام باريس سان جيرمان في نصف نهائي دوري أبطال اوروبا.

وقال محرز في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: ” المدرب غوارديولا لقد فعل الكثير من أجل كرة القدم ، إنه يستحق الثناء نحن نعرف مدى أهميته بالنسبة لنا ، إنه أمر طبيعي هو يحاول مساعدتنا كثيرًا في المباريات ، فهو يساعدنا بشكل تكتيكي كثيرا”.

‏وتابع: ” هو يحاول أن يعطينا جميع النصائح الجيدة للمباريات وعن الخصم ، وعندما نصل إلى المباريات نكون جاهزين”.

واردف:” لا أعرف ما إذا كنت في أفضل حالاتي لكني أشعر أنني بحالة جيدة للغاية وفي أهم لحظة في الموسم ، غدًا علينا أن نلعب مباراة كبيرة لنحاول الفوز”.

‏وتابع: ” لطالما قلت للجميع في مانشستر سيتي ليس لدينا نجوم كبار مثل ميسي أو رونالدو ولكن يمكن للجميع اللعب وإحداث الفارق”.

وعن مستقبلة مع مانشستر سيتي، قال: ” لا أفكر في هذا الآن ، أنا سعيد هنا ، أحب النادي والجميع والمدينة ، حالياً انا أركز على الفريق وسنرى بعد ذلك”.

‏وأكمل: ” كصبي تحلم بهذه المراحل ونصف النهائي والنهائي ، الآن ها نحن ذا ، علينا أن نتقدم ونلعب كما هو الحال دائما في الدوري أو نهائي الكأس ، أو ضد أستون فيلا – علينا أن نلعب نفس الشيء”.

وتابع حديثة قائلًا: ” الوصول إلى الدور نصف النهائي ليس نهائياً ، عليك أن تظهر أنك تستحق أن تكون هنا ، وتستحق أن تكون في النهائي. هذا ما سنحاول القيام به غدًا”.

‏وشدد: ” نحاول الفوز ولعب كرة القدم مهما حدث في الماضي إذا خسرنا أمام توتنهام ، نحاول أن نلعب مباراتنا”.

‏واكمل: ” أنت تلعب كرة القدم في هذه المباريات ، عرفت عندما وقعت لهذا النادي ، نصل إلى هذه المرحلة ولكنها ليست مباراة نهائية ، عليك أن تظهر أنك تستحق أن تكون في النهائي ، يمكنك فعل ذلك من خلال لعب كرة القدم ، وإظهار شخصيتك في اللحظات الكبيرة”.

واردف: ” سنظهر أننا هنا في نصف النهائي للفوز وليس مجرد تكوين الأرقام في دوري الابطال، نحن هنا للفوز “.

وعن باريس سان جيرمان، قال:” إنه فريق رائع ، لقد رأيتم ضد بايرن كيف لعب وقدّم مستوى رائع ، لدينا قوتنا ، ولديهم قوتهم – سنرى غدًا كيف تسير الأمور كلها”.

‏واختتم حديثة قائلًا: ” دوري الأبطال هي مانفقده ، ولايوجد لاعب في فريقنا استطاع تحقيق هذه البطوله”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى