كورة إنجليزية

فيديو | إيفرتون يتخطى واتفورد بهدف نظيف فى البريميرليج

 

نجح فريق إيفرتون الإنجليزى فى تحقيق الفوز على نظيره فريق واتفورد، فى المباراة التى جمعتهما عصر اليوم السبت على ملعب جودسون بارك، فى إطار لقاءات الجولة الثانية من منافسات الدورى الإنجليزى(البريميرليج).

بدأ إيفرتون الشوط الأول بضغط وهجوم منظم على مرمى واتفورد، وفرض سيطرته على زمام المباراة،وسط محاولات من واتفورد على مرمى الآخر ولكن دون أية خطورة تذكر.

وبحلول الدقيقة “10”نجح اللاعب البرازيلى برنارد فى المبادرة بتسجيل التقدم لإيفرتون، من هجمة مرتدة منظمة انطلق بها البرازيلى، ورواغ مدافع واتفورد بنهارة عالية، وسجل الهدف الأول فى شباك فوستر حارس مرمى واتفورد.

وظلت محاولات كلا الفريقين لغرض السيطرة على المباراة، وظل اللقاء سجالاً من الفريقين، دون سيطرة لآخر سيطرة تامة على اللقاء، لينتهى الشوط الأول بتقدم إيفرتون بهدف نظيف على واتفورد.

وفى الشوط الثانى استمر الأداء كما كان عليه فى آواخر الشوط الأول، وانحصر الأداء فى وسط الملعب، وتبادل كلا الفريقان الهجمات والسيطرة، ولكن دون جدوى.

لينتهى الشوط الثانى والمباراة بفوز إيفرتون بنتيجة هدف نظيف على نظيره واتفورد، وبتلك النتيجة ارتفع رصيد إيفرتون إلى النقطة الرابعة فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى، فيما احتل فريق واتفورد المركز التاسع عشر بدون نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى