كورة إنجليزية

كلوب : ادريان قال لنفسه لقد لعبت جيدا مثل اليسون لذا يجب ان اخطأ مثله

تحدث مدرب ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب بعد فوز الريدز على حساب ساوثهامبتون بهدفين لهدف واحد في إطار منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز .

كلوب اصبح اسرع المدربين وصولا الي 300 نقطة في الدوري مع ليفربول خلال 146 مباراة اسرع من كيني دالجليش و رافا بينيتيز و بوب بيزلي و بيل شانكلي .

وقال بعد اللقاء : ” ساوثهامبتون فريق جيد ، دافعوا بشكل جيد ولعبوا على الهجمة المرتدة وكان تنظيمهم جيد ، مباراة صعبة للغاية ، لن يختلف الأمر حتي لو كان هناك اسبوعين للتحضير ” .

وحول خطأ ادريان في هدف ساوثهامبتون سخر كلوب : ” اعتقد ان ادريان فكر ، لقد لعبت بشكل جيد للغاية مثل اليسون ، لذا يجب ان ارتكب نفس الخطأ الذي قام به ، اعجبت كيف اننا نشيطين في البداية ، ساديو سجل هدف رائع وهذا كان افضل امر في الشوط الأول “.

وواصل : ” في الشوط الثاني سيطرنا على الكرة بشكل افضل ثم ظهرت الدقيقة 83 على شاشة الملعب ، تشامبرلين كان مذهل ، لعب 45 دقيقة ساعدته على إظهار جاهزيته ، لقد احدث الفارق في وسط الملعب ، من الجيد حصوله على الفرصة ولم يكن سيئا ، ادريان اتي في العاشرة صباح اليوم وقال اني بخير ، لقد احترمنا ساوثهامبتون اليوم وقمنا بعمل رائع ، دعونا نذهب للمنزل للراحة والبدء مجددا “.

وحول تدريب انجح نادي في تاريخ إنجلترا قال كلوب : ” ليس لي علاقة 99 % بالبطولات التي تحققت هنا ، اخذنا وقتا طويلا للتخلص من العراقيل التي كانت تحيط بنا بسبب الماضي ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى