كورة إنجليزية

ماني : لم تكن مباراة سهلة ضد ساوثهامبتون وآسف على التسجيل ضد فريقي السابق

تحدث ساديو ماني نجم ليفربول الإنجليزي بعد قيادته الريدز لتحقيق فوز صعب وشاق على ساوثهامبتون بهدفين لهدف واحد في الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال ماني بعد المباراة : ” “يالها من مباراة، لم نخض مبارةً سهلة، ويجب أن تتوقع مثل هذا النوع من المباريات في هذا الوقت من الموسم. بعد لعب 120د يوم الإربعاء، علمنا أن المأموريةَ ستكون صعبة. لقد أخذت المباراة منا بعض الوقت لكي ندخل فيها.”

واضاف عن التسجيل ضد فريقه السابق : ” آسف ولكني ارتدي قميص ليفربول الآن ، ساوثهامبتون كان خطوة جيدة لي وانا املك الاحترام لذلك النادي ، انه مكان رائع وتعلمت الكثير هنا وهم ناس طيبون ولكن هذا جزء من كرة القدم وعلينا التعامل معه “.

وحول خطأ ادريان : ” كنا مرتبكين لأن المباراة لم تنتهي ، كان لدينا 10 دقائق للنهاية ، يجب علينا ان نتوقعها اذا اتينا الي مكان هكذا ، هذا يحصل انها كرة القدم “.

بينما تحدث تشامبرلين عن اول ظهور بالبريميرليج اساسي منذ 16 شهر : ” الشئ الآهم هو النقاط الثلاثة سواء كنت في الملعب ام لا ، ولكن شخصيا من الرائع ان اعود واساهم بالفوز ، كنت اعمل بجد للوصول لهذه المرحلة ، مررت بلحظات قاسية في الطريق ، ولكن كنت اذكر نفسي بأن الرحلة الطويلة يجب ان اقطعها ” .

وحول طاقة الفريق بعد تحقيق السوبر الاوروبي : ” كانت هناك لحظات كنا نعاني منها ، يجب علينا التحسن ، على الرغم من لعب 120 دقيقة لم نستخدمه كعذر ، لقد اضطررنا للحضور ، علينا ان نثبت رغبتنا واعتقد فعلنا ذلك بالنهاية ” .

وختم عن خطأ ادريان : ” ” مثل هذه الأمور قد تحدث بين الوقت والآخر ، ولكن علينا الصمود أمام ذلك ، عليك أن تقود الحظ في بعض الأحيان ، في النهاية حافظنا على صلابتنا وخرجنا بالنقاط الثلاثة .”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى