تقارير

هل يرحل وليد سليمان عن الأهلي ؟

بدأ وليد سليمان لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في البحث عن عرض خليجي للرحيل عن القلعة الحمراء، أما الصيف الجارى أو في يناير المقبل.

ويتبقي لوليد سليمان موسم في عقده مع الأهلي، الذي ينتهي بنهاية موسم 2020.

ودفع لاعب الأهلي للرحيل، أنه لاحظ فى الفترة الماضية عدم وجود نية لدى لاسارتى فى الدفع به أساسيًا، وقال للمقربين أن فرصة لعبه اصبحت صعبة فى مركز صانع الألعاب مع انضمام أفشة وبقاء أحمد حمدى، بالإضافة لتألق صالح جمعة، كما أن عامل السن بالنسبة له لن يساعده فى اللعب بمركز الجناح الذى يحتاج مجهود وفير لأداء النواحى الدفاعية، كما أن لاسارتى بدأ يعتمد على جيرالدو دا كوستا وحسين الشحات فى الناحية اليمنى، وفى اليسار رمضان صبحى وجيرالدو أيضا.

وأكد وليد للمقربين منه، بأن مارتن لاسارتى أصبح لا يعطيه اهتماما كبيرًا فى التدريبات الأخيرة، كما أنه ليس لاعبا صغيرًا ويشعر بنوايا المدربين تجاهه، لذلك فأنه بدأ البحث عن عرض خارج مصر، لكنه سينتظر حتى شهر يناير المقبل لمعرفة دوره مع الفريق.

كما أكد لهم بأنه لن يمانع تمديد عقده مع الأهلى ” لو طلبوا منه ذلك” فى سبيل الخروج للعب بشكل أساسى.

وكان الحاوى قد تحدث مع الإدارة خلال الأيام الماضية، والتى اضطرت لإصدار بيان رسمى، تنفى من خلاله وجود عرض رسمي، وتأكد التمسك باللاعب وعدم رحيله، فى محاولة مبكرة لإخماد ثورة اللاعب تجاه مدربه لاسارتى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى