الدوري الممتاز

المقاصة يتعادل مع المصري في اخر ودياته بمعسكر الاسماعيلية

تعادل الفريق الاول لكرة القدم بنادي مصر للمقاصة ، مع نظيره المصري البورسعيدي 1/1 ، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم الثلاثاء ، في ثالث مباريات المقاصة الودية بمعسكر الاسماعيلية ، في اطار استعدادات الفريق للموسم الجديد.

سجل هدف المقاصة صلاح ريكو في الدقيقة 20 من الشوط الاول ، وقام الفريقين باللجوء الى ضربات الجزاء الترجيحية وحقق المقاصة الفوز .

ودفع أحمد حسام ميدو ، المدير الفني للمقاصة ، بتشكيل مكون من : أحمد عادل في حراسة المرمي أحمد عبد العزيز مودي – شريف حازم – عصام صبحي -أحمد محسن في خط الدفاع خالد اوتشو – صلاح ريكو – محمد ابراهيم – محمد مسعد – باولن فوافي في خط الوسط عبد الله مجدي في خط الهجوم .

وأشاد ميدو بالمباريات الثلاث التي خاضها الفريق بمعسكر الاسماعيلية أمام المريخ والقناة والمصري ، مشيرا بأن الفريق حقق العديد من المكاسب بالاستقرار على تشكيل الفريق لخوض مباراة الزمالك ، والاطمئنان على جميع اللاعبين حيث تم الدفع بجميع العناصر المتواجدة في المعسكر .

وكشف وليد هويدي ، مدير الكرة بنادي المقاصة ، بان الفريق سوف يختتم معسكره بالإسماعيلية غدا الاربعاء ، ويعود الى القاهرة لاستكمال الاستعدادات النهائية لمواجهة الزمالك بالكاس والموسم الجديد.

وخاض المقاصة خلال معسكر الاسماعيلي ثلاث مباريات ودية ، امام المريخ والقناة والمصري ، انتهت جميعها بالتعادل الايجابي 1 – 1

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى