الدوري الممتاز ب

الممتاز ب | المنيا يتغلب علي القوصية بثلاثية وديا

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا مباريات الودية، وخاص الفريق اليوم مباراته السادسة ضمن التحضيرات للموسم الجديد، وقبل المغادرة لمعسكر القاهرة يوم السبت المقبل، حيث استضاف فريق المنيا نظيره ” القوصية ” على استاد جامعة المنيا وانتهت بفوز المنيا بثلاثة أهداف مقابل لا شىء .

وكان قد شهد الشوط الأول تعادل الفريقين بدون أهداف، حيث دخل المنيا المباراة بتشكيل مكون من ” محمد عامر ” حارس مرمى ( تحت الاختبار ) و احمد رضا – احمد رجب – سايكو – داوودا ( لاعبين تحت الاختبار ) – محمد ايمن – محمد شديد – احمد عصام – كامل احمد.. حسام حسن… شعبان عبد الحميد.

وفي الشوط الثاني قرر المدير الفني سمير كمونه خوض مجموعة أخرى من اللاعبين وبدأ الشوط بمشاركة كل من : عبد الكافي رجب حارس مرمى – عباس مصطفى – احمد رحب – محمد ادم – كاستيلا – داوود – مصطفى الشوبكشي – عمرو فيرون – بدوي عاشور – عمرو عثمان – مصطفى كازلوف.

وشهد الشوط الثاني سيطرة كبيرة من لاعبي المنيا على المباراة ، وأحرزوا ثلاثة أهداف افتتحها اللاعب عمرو فيرون من رأسية رائعة ، ثم عمرو عثمان من مراوغة صعبة ويضعها في الشباك ، ثم الهدف الأخير في اللحظات الأخيرة للاعب مصطفى الشوبكشي، بالإضافة لاجراء عدد من التغييرات.

وأكد سمير كمونة المدير الفني للمنيا على أهمية المباراة خلال فترة الاعداد، وقال ان مستوى اللاعبين البدني كان واضحا والفضل يرجع لجهازه المعاون والدكتور محمد الدكروري مخطط الأحمال الذي بذل مجهود كبير مع اللاعبين خلال الفترة الماضية، وكذلك ارتفاع المستوى المهاري ظهر بشكل قوى خلال مباراة اليوم، وتنفيذهم العديد من الخطط المتفق عليها ، وهو ما يدل على سير الفريق في طريقه الصحيح.

وأوضح كمونه أن الفريق يغادر السبت المقبل إلى القاهرة للدخول في معسكر لمدة أسبوعين، يلتقي خلاله بعدة فرق منها طلائع الجيش والشرقية للدخان، وكوكاكولا، واحدى فرق الدوري الممتاز الكبيرة وجاري التنسيق معها، واعدا الجماهير بتقديم موسم قوي هذا العام.

كما حضر المباراة المحاسب عاطف عبد الجابر رئيس مجلس إدارة نادي المنيا، والمستشار أحمد عمر نائب رئيس المجلس، والعميد محمود السبيعي أمين الصندوق ، وا. هاني صدقي عضو مجلس الإدارة لمتابعة الفريق ومؤازرته خلال فترة الإعداد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى