كورة إنجليزية

جيجز: تعجبت من عدم لعب راشفورد ركلة الجزاء بوجبا لا يمكن سجلا ناجحا في تسجيلها

 

يرى ريان جيجز المدير الفني لمنتخب ويلز ونجم مانشستر يونايتد السابق أن من المفترض أن يقوم ماركوس راشفورد بتنفيذ ركلة الجزاء التي أتيحت للشياطين الحمر أمام الولفز.

وقال جيجز خلال عدة تصريحات صحفية ” لقد كان من المفترض أن يقوم راشفورد بتنفيذ ركلة الجزاء. إنه أمر غريب لأنه كان من المفترض تحديد لاعب قبل المباراة وسيتبادر لذهنك أن ذلك اللاعب هو راشفورد كونه نجح بالتسجيل من علامة الجزاء الأسبوع الماضي أمام تشيلسي.”

وأضاف” راشفورد مهاجم نجح بتسجيل ركلة جزاء في المباراة الأولى والآن سنحت فرصة أخرى بالتسجيل من ركلة جزاء، يجب عليه طلب الكرة لتنفيذ الركلة. لا يملك بوجبا سجلًا ناجحًا في تنفيذ ركلات الجزاء فلم ينجح بتسجيل جميع ضربات الجزاء التي نفّذها سابقًا.”

واستكمل “يبدو لي وكأن المنفّذ يعتمد على من ينجح في كسب ضربة الجزاء. أتعجّب حقًا من سيُنفّذ الركلة في حال كسبها ماجواير أو ليندلوف؟ لم أتفاجأ عندما رأيت بوجبا يتقدّم لتنفيذ الركلة لأنه لاعب بإمكانه القيام بذلك لامتلاكه الرغبة للتسجيل وهذا أمرٌ مشجّعٌ بلاشك.”

وواصل: “أنا فقط تعجّبت من حقيقة تسجيل راشفورد لركلة جزاء في المباراة السابقة ومن ثم عدم طلب تنفيذ الركلة عندما سنحت فرصة جديدة [أمام وولفز]. وبسبب ذلك بدأ الناس بالنقد لأن لو راشفورد أضاعها سيكون أمرًا عاديًا ولكن الجميع الآن يتساءل لماذا لم ينفذ راشفورد الركلة؟ لماذا أخذها بوجبا؟

واختتم “لو ذهبتُ لـ نيستلروي سيقول لي ‘تنحّى جانبًا’ وسيضع الكرة تحت قميصه ليمنع الجميع من أخذ الكرة منه وتنفيذ ركلة الجزاء بدلًا منه.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى