ألعاب أخري

لاعب الزمالك يجري عملية الرباط الصليبي و الغضروف بنجاح

أجري محمود حسن لاعب فريق الشباب بنادي الزمالك والذى تم تصعيده للفريق الأول لكرة القدم اليوم الخميس عملية اصلاح الرباط الصليبي الأمامي والغضروف الخارجي تحت إشراف البروفسيور دكتور ماير في المانيا وتواجد مع اللاعب دكتور محمد عيد الطبيب بالفريق الأول .

من جانبه أجري أمير مرتضي منصور المشرف العام على قطاع الكرة بالنادي اتصالا هاتفيا باللاعب محمود حسن للاطمئنان عليه بعد إجرائه العملية الجراحية متمنيا له الشفاء والعودة الى الملاعب .

وأكد المشرف العام أن قرار مجلس الادارة برئاسة المستشار مرتضي منصور بإجراء العملية الجراحية للاعب في المانيا يأتي في إطار سياسية النادي في الاهتمام بعلاج اللاعبين المصابين على أعلي مستوي بداية من قطاع الناشئين بالنادي وحتى الفريق الأول خاصة وأن اللاعب محمود حسن من مواليد 1997 بقطاع الناشئين .

ووجه اللاعب محمود حسن الشكر للمستشار مرتضي منصور ومجلس الادارة وأمير مرتضي منصور على الاهتمام بحالته الصحية والموافقة على سفره لاجراء العملية الجراحية في المانيا كما شكر الجهاز الطبي بالنادي برئاسة الدكتور محمد اسامة رئيس الجهاز الطبي.

وكان مجلس ادارة الزمالك قد اتخذ قرار بضرورة علاج اللاعب في الخارج وذلك بعد اصابته اثناء معسكر اعداد الفريق الاول بالسادس من اكتوبر نهاية شهر يونيو الماضي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى