كورة إنجليزية

بوشتينيو : المدرب لا يجب ان يكون دكتورا وسون جاهز للمشاركة

عقد ماوريسيو بوشتينيو مدرب توتنهام الإنجليزي مؤتمرا صحفيا حول مباراة نيوكاسل في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز .

وقال بوشتينيو حول فرص مشاركة ديلي آلي في المباراة : ” تبقي جلسة تدريب واحدة وسنحدد من سيلعب ، سنري إذا كان سيشارك ام لا ، لدينا موسم طويل وبطولات عديدة ، سون متاح للمشاركة ولكن يجب تقييم حالته ايضا وغدا سأقرر وسأقيم حالة الجميع ” .

واضاف : ” سون لسوء الحظ حصل على طرد قبل نهاية الموسم ، يشعر بالغياب كثيرا ، يلعب بشكل جيد في التدريبات وسعيدين به واتمني ان يساعدنا كثيرا ، لديه فرصة جيدة لإعادة بناء نفسه مرة اخري وان يكون في اتم الجاهزية ، بالنسبة له، ولحالته في الموسم الماضي، لقد كان موسم شاق بالنسبة له، لكنه حاول أن يكون إيجابيًا ويساعد الفريق، لكن الان هو مستعد للعب وهو في أفضل حال.”

وواصل : ” ليس من السهل ان يبدأ لو سيلسو غدا ، لديه اجازة طويلة بعد كوبا امريكا ولم يتأقلم بعد ، يتدرب بشكل ممتاز وتخطي توقعاتي وسيساعدنا كثيرا ، لا اريد وضع ضغط كبير عليه ، يحتاج للتحسن و التأقلم ، في الوقت الذي يكون جاهز ومتاح بنسبة 100 % سيشارك ، لم ينتهي السوق بعد ، السوق طويل بالنسبة لأوروبا ، ولكني سأجلس على الأريكة فقط ” .

وحول عدم إغلاق السوق قال بوشتينيو : ” نعم، هناك عدة شائعات تحاول التأثير على الفريق وتشتيت اللاعبين. لكن يجب أن نكون فعالين بشأن هذا الموضوع، يجب أن نبقى إيجابيين، يجب أن نمنع حدوث أي مشكلة. سنحاول المنافسة رغم كل الظروف، يجب أن نجد حلًا لهذه المشكلة ، وانياما يذهب لكلوب بروج ؟ هناك كثير من الشائعات وفي توتنهام لا تعرف صحيحة ام لا ، لا يمكنني التنبؤ بشئ ما ” .

وحول تقنية الفيديو قال : ” القوانين لا يمكنك تغييرها، لا يمكنك التشكي منها، يجب أن تقبل بها. لأنها قد تكون معك وقد تكون ضدك. تقنية الفيديو مثل سوق الانتقالات، إذا لم تكن سعيدًا بالسوق فسوف تتحدث وتجد حل للمشكلة، كرة القدم الحالية عبارة عن عدد من التكنلوجيا، ويجب أن نقبل بهذا.”

ورد بوشتينيو حول توقع الناس بفوزه ضد نيوكاسل : ” من توقع ذلك ، دائما اتوقع فوز فريقي ، لن العب ضد نيوكاسل لتكون مباراة تجربة لأرسنال وعملنا ليس له علاقة بالتجارب ، المدرب ليس دكتور ، نحاول ايجاد الحل ، مباراتنا ضد السيتي كانت إيجابية ، نيوكاسل خصم صعب ونحترمه ، لديهم مدرب جديد وصفقات جديدة وهذه عوامل في صالحهم ، حصلنا على نتيجة ايجابية ضد مان سيتي وهذا زاد ثقتنا ويجب علينا هزيمتهم ، يجب ان نكون صبورين ونقاتل وننهي مباراتي ارسنال ونيوكاسل بشكل ممتاز ، يجب ان نتطور في كل لحظة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى