دوريات عالميةكورة اسبانية

زيدان: نافاس لم يخبرني برغبته في الرحيل و غير مهتم بانتقال نيمار

نفي الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسبانى الأخبار التي تداولت رغبة كيلور نافاس حارس مرمي الملكي خلال انتقالات الصيف الحالي.

وقال زيدان خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم للحديث عن مواجهة بلد الوليد في الجولة الثانية من الليجا، لا أرى الفريق بدون كيلور نافاس، إنه لاعب مهم، لقد كان دائمًا كذلك، لا أفكر في هذا الاحتمال.

وأضاف ” لا أفكر فقط في الاستغناء عن كيلور لأنه لاعب مهم بالنسبة لنا لا أفكر في حارس مرمى آخر، يريد أن يلعب، يريد أن يثبت أنه جيد مثل الآخرين ويعمل في هذا الاتجاه، لقد كان دائمًا محترفًا للغاية، الوضع هو نفسه، سأعتمد عليه”.

متابعا عن حارس مرمي الملكي “لا أفكر في خروج كيلور، إنه لاعب مهم ولم يخبرني أنه يريد المغادرة”.

واستطرد زيدان للحديث عن مواجهة بلد الوليد قائلا” بلد الوليد هو فريق شجاع يريد أن يفعل الأشياء بشكل جيد ومن المؤكد أنه سيأتي إلى هنا لمحاولة الحاق الضرر بنا علينا أن نفعل ما فعلناه في فيجو ونذهب إلى أكثر من ذلك.”

أما عن احتمالية انتقال نيمار لبرشلونة أجاب ” أعتقد أن لدينا مباراة غدًا و لستُ مهتماً بحكاية نيمار والحقيقة هي أن ما يقلقني هو مباراة الغد، ولا شيء أكثر، إن هذا ما يهمني فقط.”

واستكمل ” اللاعبون الموجودون هنا يريدون الاستمرار معنا. لديهم عقد وإمكانية اللعب إنهم يريدون أن يكونوا مهمين في هذا الفريق.”

وأضاف ” اللاعبون لدي هنا هم اللاعبون الذين سأعتمد عليهم ، حتى 2 سبتمبر يمكن أن يحدث كل شيء.

وواصل عن بيل ” بيل سيبقى اللاعب يريد البقاء ، وهذا هو أهم شيء كانت هناك أشياء حوله ، لكن الشيء المهم هو أنه يريد البقاء إنه لاعب مهم ، لقد أظهر ذلك والآن عليه أن يثبت ذلك مرة أخرى “.

أما عن مشاركة خاميس كأساسيا قال : ” سنرى ذلك غداً 11 لاعب سيلعبوا بالتشكيلة الاساسية و سأقوم باستبدال 3 آخرون.”

واستكمل عن لاعبه : “خاميس هو لاعب يلعب كرة القدم بشكل جيد للغاية نحن سعداء برؤيته هنا وسيكون مثل الآخرين. إنه سعيد أيضًا لوجودي هنا ، وقد عاد هناك العديد من اللاعبين والعديد من المباريات. ”

وعن رأيه في العقوبة التي تعرض لها لوكا : “أعرف أن مودريتش لم يكن لديه أي نية في الإيذاء ، أنا مقتنع بذلك تماماً إنه لاعب مثالي ولكن في بعض الأحيان يمكن أن يحدث ذلك”.

أما عن إعارة الوافد الجديد : “بالنسبة لكوبو ، نريد الأفضل له أتيحت له فرصة اللعب لينمو وسيحصل على ذلك في مايوركا”.

وأردف عن ريال مدريد : “نريد أن تكون جماهيرنا سعداء في كل مباراة إنهم يعرفون ما عاشوه هنا. أنت تتحدث معي عن السلبيات، ولكن هنا كانت هناك العديد من الأشياء الجميلة ونريد أن يستمتع الناس بفريقهم.”

وأبدي غضبه قائلا: “الشيء الوحيد الذي يمكن أن اقوله هو أنه من العار أن أقول لك دائمًا نفس الشيء. الشيء المهم بالنسبة لنا هو مباراة الغد. حتى يوم 2-9 ستكررون نفس الاسئلة. انا لا أعرف ماذا سيحدث ، لكنني أعلم أن لدينا مباراة غدًا.

واختتم ” يمكن للبعض أن يأتي ويذهب البعض الآخر، كل ما أُريده أن يأتي 2 سبتمبر موعد انتهاء سوق الانتقالات سريعا لا اعلم ما سيحدث حتى 2 سبتمبر”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى