كورة إنجليزية

مارسيال يتحدث عن المنافسة بينه وبين راشفورد

تحدث انتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد عن المنافسة الحالية في الفريق مع ماركوس راشفورد مهاجم منتخب إنجلترا ايضا ، بعد رحيل روميلو لوكاكو .

وقال مارسيال في تصريحات صحفية : ” “في التدريبات، يكون هناك منافسة بيني وبين ماركوس راشفورد عن تسجيل الأهداف، يكون مقياسنا الأفضل بالانهاء والأكثر تسجيلًا، من ينتصر؟ الذي يستحق.”

واضاف : ” “في بعض الأحيان راشفورد ينتصر، وفي بعض الأحيان أنا انتصر، أثناء المباريات راشفورد يحب أن ينزل إلى مركز المهاجم وأنا لا أمانع في ذلك وأساعده في تبادل الأدوار.”

وواصل : ” في بعض الأحيان راشفورد يلعب في مكاني ولا يزعجني هذا الأمر إطلاقًا. تبادل الأدوار يساعدنا في إرعاب دفاعات الخصم واتمنى أن نستمر في تقديم المستويات الجيدة حتى نهاية الموسم ” .

وحول العنصرية قال : ” “هو أمر لا تستطيع إبادته من المجتمعات، بعيدًا عن أرض الملعب لا يمكننا فعل شيء، لكن في الحياة جميع البشر سواسية، أصحاب البشرة البيضاء ينخرطون مع البشرة السوداء، جميعنا نبقى بشر.”

وختم : ” “هناك عبارة فرنسية تقول ‘جميعنا سواسية’، لذلك يجب أن يتم حظر كل شخص يريد نشر الكراهية بين الناس. الناس تذهب إلى الملاعب للاستمتاع، وقضاء الوقت الرائع. لا يجب أن يكون هناك اُناس عنصريين، أتمنى أن ينتشر الحب وتختفي الكراهية.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى