دوريات عالميةكورة إيطالية

نيدفيد : دوري ابطال اوروبا ليس هاجس يوفنتوس وهذا موعد عودة ساري

عقد بافل نيدفيد نائب رئيس يوفنتوس مؤتمرا صحفيا للحديث حول لقاء بارما ، مساء الغد في الجولة الأولي من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

و بدأ نيدفيد المؤتمر الصحفي بإيصال رسائل التحية و السلام من ماوريسيو ساري مدرب الفريق الذي سيغيب عن المباراة : ” الميستر ساري يرسل لكم التحيات، وسيعود بعد التوقف الدولي ، كان هناك تغييرات مهمة في الوقت السابق ، اليوفي مبني على الإحترافية والعمل الجاد والتضحيات ونسعى للفوز مجدداً هذا الموسم ” .

واضاف : ” المدير الرياضي باراتيشي قام بموسم انتقالات رائع اتيحت لنا فرصة انتقالات في السوق و سنعمل على استغلالها ،هذه المؤسسة بنيت للفوز منذ قديم الأزل. الفريق يعمل جيداً ولدينا لاعبان في كل مركز وهذا يشعرنا بالقوة ، ساري في تحسن. هو دائماً ما يعمل جاهداً ويريد ان يتواجد في الملعب طوال الوقت. غيابه عن الدكة سيكون مؤثر ولكننا تعرضنا لمثل هذه المواقف من قبل ” .

وحول ادريان رابيو قال : ” رابيو لم يفاجئنا ، كنا نتابعه منذ فترة وأتوقع أن يكون لاعب مهم لنا لفترة طويلة ، رابيو لم يشارك منذ فترة ويحتاج بعض الوقت ” .

و اكمل عن دوري ابطال اوروبا هذا الموسم و الفوز به : ” دوري الأبطال هو هدف وليس هوس ، مثلها مثل الدوري والكأس ” .

وحول مستقبل جونزالو هيجواين مع الفريق قال : ” هيجواين احد أفضل المهاجمين في العالم ، هو يعرف ساري جيداً وقدم فترة تحضيرية رائعة ونحن سعداء بتواجده معنا ، ثقتنا تأتي من لاعبينا ، انا مؤمن بأننا نمتلك احد أفضل الفرق في أوروبا ومع مدرب سيساعد الفريق على التطور ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى