الدوري الممتاز

كولر يفتح النار على الجميع بعد تعادل الأهلي مع فيوتشر

أقيمت مساء الأحد أحداث المباراة التي جمعت بين النادي الأهلي ونظيره فيوتشر، وذلك في إطار مؤجلات الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز 2022-2023.

وشهدت أرضية ملعب ستاد الأهلي WE السلام، انتهاء مجريات اللقاء بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف بين الشياطين الحمر ونظيره فريق فيوتشر.

وهكذا حافظ المارد الأحمر على تربعه عرش صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 69 نقطة، فيما تواجد فريق فيوتشر في المركز الثالث من سلم الترتيب برصيد 58 نقطة.

وتحدث المدير الفني السويسري مارسيل كولر مدرب القلعة الحمراء، خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة، مستنكرًا ما قام به لاعبو فيوتشر مما تسبب في إضاعة الوقت بشكل مبالغ به.

حيث صرح السويسري، قائلًا: “أوجه رسالة للمسئولين عن الكرة في مصر، هل ترغبوا أن تكون الكرة في مصر تسير بتلك بالطريقة؟”.

وواصل حديثه: “هل طبيعي أن كل مباراة نلعبها حاليًا، نجد أشخاص تلقي نفسها على الأرض لإضاعة الوقت بهذا الشكل الفج”.

وشدد: “المفترض أننا نلعب كرة، لكن الأمر أصبح مكرر وسخيف، الحراس تقع على الأرض ثم تأتي الناقلة واللاعبين تنهض بعد ذلك سريعًا”.

واستنكر: “هل المدربين تعطي التعليمات للاعبيتها؟ هل المدربين مهتمين أن الكرة تكون أفضل في مصر؟ بإمكانك تضييع الوقت بالكرة، لكن ليس بتلك الطرق”.

وأتم كولر: “هذة الطرق لم تعد جيدة، ورسالتي للقائمين على الكرة في مصر هل ترغبوا في إستمرار ذلك الأمر هكذا، يجب اتخاذ رد فعل واضح وصريح ضد هذه الأفعال”.

عنان رضا

كاتبة صحفية لأخبار النادي الأهلي والأخبار العالمية وأخبار المحترفين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى