كورة إنجليزية

سولشاير يدافع عن بول بوجبا

دافع أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي عن بول بوجبا لاعب خط الوسط الفرنسي ، بعد تردد كثير من الإنتقادات عنه و الاساءات العنصرية .

وقال سولشاير خلال مؤتمر صحفي : “لا يمكن ان نحصل على روي كين وفيرون وسكولز و جيجز وكانتونا في لاعب واحد ، هذا صعب ، انه يتوقع من نفسه الكثير ، كما نتوقع منه كذلك ، لكن لا يمكن ان نحصل على هذا الخليط ، بول لاعب كبير جدا ” .

واضاف : ” نحن نتوقع الكثير من لاعبينا ونعلق عليهم آمالًا عريضة هذا الموسم، نأمل أن نتحلى بالثبات في المستوى ونكون منافسين بحلول أبريل ومايو من العام المقبل وبول يلعب دورًا كبيرًا في ذلك.

وواصل : ” يمكننا جميعًا أن نرى حزن بوغبا عندما أضاع ركلة الجزاء، هو لا يستحق تلك الانتقادات. عندما توقع لمانشستر يونايتد، تصبح واحدًا من أهل المدينة. عندما تصبح مانشستراويًا يومًا، تصبح مانشستراويًا للأبد وبوغبا يُقدّم أقصى ما يملك كل أسبوع من أجل النادي.”

واشاد سولشاير ببوجبا : ” بوغبا يتمتع بالعديد والعديد من المميزات، نحن نرى من بول هذا الموسم مميزات مختلفة عن الموسم الماضي كما أنه قائد داخل الفريق. أتوقع أن تكون الجماهير خلفه مساندةً له.”

وختم : “عن العنصرية تجاه بوغبا: “هناك بعض الأشخاص تُزيدهم الانتقادات قوة، بول أحدهم. أنا أيضًا كنت أستمتع بالانتقادات لكن عندما يصبح الأمر شخصيًا ويصل للعنصرية فهذا أمرٌ مختلف. هناك حدٌ وخطٌ أحمر.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى