كورة إنجليزية

كلوب : لسنا في ديزني لاند وصلاح كان مذهلا اليوم

 

تحدث يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي حول الفوز على ارسنال بثلاثة اهداف لهدف واحد على الأنفيلد ضمن منافسات البريميرليج ..

وقال كلوب لسكاي سبورت بعد المباراة : ” كان لدينا ما يكفي من الأجسام والأقدام لوضع ارسنال تحت الضغط ، اظهرتنا كانوا على مستوي عالي جدا ، الفتيان قاموا بعمل الذي كنا نريد منهم فعله وسجلوا اهداف رائعة ” .

واضاف : ” قرار ركلة الجزاء في هدف صلاح كان واضح تماما ، هدف مو التالت كان مذهل ، هويتنا في الكثافة واظهرنا ذلك بشكل رائع اليوم ، ما قمنا به في المباريات الأربعة الاولي رائع جدا ، الناس يتحدثون عن دفاعنا بشكل او بآخر ، الأمر هو انه كيف علينا ان نظهر ردة الفعل في بعض المواقف المعينة ” .

وحول الحفاظ على نظافة الشباك : ” كنت اود ذلك لكن كل شئ ممكن حدوثه ، ارسنال يتمتع بجودة كبيرة ، لم اري كثير من الفرص لهم ولكن فزنا بشكل مستحق ، لعبنا بشكل قوي وجشع وعاطفي وملئ بالطاقة ، واعتقد انه عليك ان تلعب هكذا ضد ارسنال ، تفاجئنا قليلا من نظامهم ، ولكن تكيفنا مع الأمور بشكل جيد “.

وواصل : ” في الدقائق العشر الأخيرة رأيت نسبة الاستحواذ 47 % و 53 % ، ولكن في ال80 دقيقة الأخري كان مختلفا ، سيطرنا على اللقاء ولسنا في ديزني لاند ، لسنا بحاجة لإثارة الجميع في كل ثانية ” .

وتابع : ” لقد شاهدنا 7 او 8 مباريات لأرسنال لم يلعبون بتشكيلة الماسة في اي مباراة ، ولكن اظهرنا العدوانية و الحماس ، في اللحظات الدفاعية كنا جشعين وعدوانيين بعض الشئ ، لازالنا في وقت مبكر جدا من الموسم ، بذل الطاقة في الملعب امر استثنائي ، كان معدل عمل الفريق استثنائيا ، والانضباط التكتيكي باستثناء فترة تراوحت بين 10 او 15 دقيقة ” .

وحول اداء فيرمينيو في المباراة واداء اللاعبين : ” ياله فيرمينيو من لاعب ، لا يصدق ، سعيد جدا بأدائه ، لم اري لاعبا يلعب بشكل سئ اليوم ، او لعب بأقل من مستواه ، فابينيو ايضا لعب بشكل مثير جدا “.

وحول هدف ماتيب : ” لست متأكد من عدد اللاعبين الذين كانوا يحرسون فان دايك ، بدا انهم بنوا شيئا من حوله ولكن كان هناك ماتيب الكبير ، سنستمتع بأسبوع اخر ثم نرحل لملاقاة بيرنلي الصعب واحترم كثيرا عملهم مع دايتش ” .

جدير بالذكر ان ليفربول حقق اطول سلسلة فوز في تاريخ البريميرليج برصيد 12 مباراة متتالية ولعب 42 مباراة في انفيلد بدون خسارة .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى