كورة إنجليزية

كلوب يحدد نقطة ضعف أوباميانج

 

حدد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي نقطة ضعف مهاجم ارسنال بيير إيميريك أوباميانج قبل مواجهته اليوم في قمة البريميرليج بين ليفربول وأرسنال .

وقال كلوب في مؤتمر صحفي : ” ليس لديه نقطة ضعف سوي حبه للأزياء ، مرت 4 سنوات منذ أن عملت معه ، ليس هناك تواصل بيننا ولكنه كان لاعبي لذا اتابع مسيرته ، أحبه كشخص وأشعر بالسعادة لنجاحه ” .

وأضاف :” كان يلعب جناح مع سانت اتيان قبل أن نتعاقد معه ونشركه في هذا المركز ، ومن ثم احتجنا للاعب 9 بعد رحيل ليفاندوفسكي المفاجئ ، وعندما قمنا بتجربة أوبا ادركنا أنه مهاجم جيد وتطور وأصبح آلة تهديفية ، الإنهاء الخاص به لا يصدق ، ومع سرعته فأن هذا الأمر مثير للخصم ، يلعب على الجناح مرة أخرى في تشكيل 4-2-3-1 ، مما يعني بأنه يجب أن يدافع ايضا ولكنه مستعد لذلك ولاعب رائع جدا ، الأرقام موجودة فقط للأشخاص الذين يريدون أخذ الملاحظات منها ، لا اؤمن بها كثيرا ” .

وواصل عن أوباميانج : ” نقوم بعمل جيد عندما ندافع أمامه ، ولكن ليس من الممكن أن تقوم بذلك 100 % دائما بسبب سرعته ، لاعب بارع ، ونقطة اتصال ، وبيبي ايضا سريع ويجيد التحرك في المساحات ويجب اخذ هذه الأمور في الحسبان ، ارسنال قوي للغاية ، وبدايتهم مشابهة لنا ، هما مستعدين وجاهزين ” .

وحول اغلاق سوق الانتقالات مبكرا في إنجلترا : ” ليست مشكلتنا ، من الواضح انها تزعج باقي الأندية الأخرى ، في إنجلترا يغلق السوق قبل اسبوعين ، دون ان يعني ذلك أي شئ ، لا افهم لماذا يحدث ولا أستطيع أن أرى أفضلية في ذلك للبريميرليج ” .

وأكمل : ” كان لدينا أرقام جيدة في المواسم الماضية ولكن لم نحصل على نقاط كافية في مباريات أخرى ، في العام الماضي لم يكن السجل سيئا ولكن تعادلنا في كثير من المباريات ، يجب ان نحصل على اكبر قدر ممكن من النقاط ، ونحاول الفوز ، ونتيجة اليوم ضد أرسنال لن تكون حاسمة ” .

وقال كلوب ايضا : ” من المهم جدا العمل على الأشياء التكتيكية ، وتحسين بعض الأشياء في الدفاع والهجوم ، كنا بحاجة لتركيز 100 % وهذا ما فعله الأولاد ، ارسنال سنلعب ضد خصم كبير وقوي للغاية وملعب انفيلد لذا أتطلع له ، لقد حققنا نتائج مميزة في بداية الموسم الماضي وكانت الناس تسأل عن العروض ، الأمر لا يتعلق بالكمال في بداية الموسم ، يجب علينا التحسن “.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى