كورة إنجليزية

لامبارد : سعيد جدا بالفوز على نوريتش واكثر سعادة بهدف ابراهام

تحدث فرانك لامبارد مدرب تشيلسي الإنجليزي والذي حقق فوزه الأول كمدرب في البريميرليج بعد الفوز على نوريتش سيتي بثلاثة اهداف لهدفين في الدوري الإنجليزي .

وقال لامبارد : ” لقد كان اختبار صعب ، سيحصل نوريتش على الكثير من النقاط لأنهم فريق جيد ، كان هناك الكثير من العناصر الجيدة في لعبنا وانا سعيد حقا “.

وحول ابراهام اضاف : ” انا سعيد بشكل خاص لأجله ، سجل هدفين جيدين ، واحدهم كان هدف الفوز ، لكني اريد الحديث عن جميع اللاعبين لأننا سيطرنا على المباراة في يوم حار ، ادائنا لم يعطينا ما نستحقه هذا الموسم لكنه فعل اليوم ، الإصابات ؟ شعر بيدرو بالهامسترنج في عملية الإحماء لكن مونت تعرض لمجرد ركلة في ربلة الساق ونأمل ان يتمكن من التعافي بسرعة ” .

وحول ماذا كان ابراهام قال شيئا اثناء الإحتفال : “لا لكني تحدثت له قبل المباراة وشعرت أن اليوم يومه. أثق به وأعلم أنه كمهاجم شاب أنت بحاجة إلى الدعم حقاً. لقد شعرت بشيء من أجله اليوم وإنه سيفعل الكثير ويسرني أنه اللاعبين جاءوا للإحتفال. نحن كمجموعة نحتاج إلى المضي قدماً.”

وحول الفوز اليوم قال لامبارد : ” سعيد جدا بالنتيجة ، نريد الفوز بالمباريات في تشيلسي والبقاء في المنافسة ، لا اريد بداية بطيئة ، لقد كانت بداية صعبة ، يجب ان اقول اني سعيد بالكثير مما قدمناه ، لا يمكنك الصراخ بصوت عالٍ إذا لم تفز بالمباريات. لذلك أنا سعيد جدا. هذا يعطيني المزيد من الإصرار على العمل. لقد رأيت الكثير من الأشياء الجيدة ، أشياء يمكننا تحسينها ، أؤمن جيداً باللاعبين ، بالطريقة التي لعبوا بها اليوم. أنا سعيد ، لكنني أملك المزيد من الطموح للتحسن.”

وحول نجاح اللاعبين الصغار :” أعتقد أنها قصة قديمة يحب الجماهير رؤية اللاعبين يشعرون حقاً بالنادي. إنهم ليسوا أولاد محليين ، بل هم محليون في العالم الحديث لأن اللاعبين من جميع أنحاء العالم ، لكنهم يستمتعون برؤية ذلك لأنه يوجد شيء ما فيه ، لكنني لا أريد أن أكتفي بمدح اللاعبين الشباب فقط لأن هناك لاعبين أكبر سناً قدموا من جميع أنحاء العالم. قام جورجينهو وكوفاسيتش بتحريك اللعب في خط الوسط اليوم. وهم يتحملون مسؤوليات مختلفة ويقومون بتوجيه هؤلاء الشُبان قليلاً. لذلك سوف نحصل على هذا التوازن.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى