كورة ألمانية

ليفاندوفسكي : سعيد بقيادة بايرن لضرب شالكة بثلاثية وكوتينيو يظهر

 

قاد روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ الألماني فريقه للفوز على شالكة بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدوري الألماني لكرة القدم .

وسجل ليفاندوفسكي كل اهداف بايرن الخمسة في البوندسليجا هذا الموسم حتي الآن ، ليساعد في الفوز بأول مباراة خارج ارض بايرن ميونيخ في كل من آخر 5 مواسم في البوندسليجا .

وقال ليفاندوفسكي حول تجديد عقده : ” لم نتفق بعد بشكل كامل ولكن 95 % ، يمكنني دائماً اللعب بشكل أفضل. في كل موسم يمكنني القيام بشيء مميز بمفردي، لكنني أحاول مساعدة الفريق. بمفردك يمكنك الفوز بمباراة، لكن مع الفريق يمكنك الفوز بالألقاب. بغض النظر عمن ألعب ضده، أحاول دائماً تسجيل الأهداف. البوندسليغا ليس بالدوري السهل ” .

وقال كوتينيو حول ظهوره الأول بقميص بايرن ميونيخ اليوم : ” أنا سعيد جداً بأول ظهور لي. لقد فزنا وكانت أمسية رائعة. الانطباعات الأولى جيدة جداً. النادي عظيم ويملك إمكانيات كبيرة. المباريات قوية جداً هنا. أنا هنا منذ ثلاثة أو أربعة أيام فقط وبالتأكيد يجب أن أتحسن. سوف أعمل بجد.

واشاد كوفاتش بليفاندوفسكي بعد المباراة : ” فعاليته وهدوئه امام المرمي فريد من نوعه ، آمل ان يستمر على هذا الأداء في الاسابيع و الأشهر المقبلة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى