كورة إنجليزية

مدرب أستون فيلا : ويسلي بتسجيله هدف ضد إيفرتون تساوي مع مو صلاح

 

ابدي دين سميث مدرب استون فيلا سعادته بأول انتصار في الدوري الإنجليزي هذا الموسم على حساب إيفرتون بهدفين نظيفين على ملعب استون فيلا .

وحقق استون فيلا اول انتصار في البريميرليج منذ 1294 يوما وبالتحديد 6 فبراير امام نوريتش سيتي 2016 ، وكسر جاك جريليش اخيرا سلسلة الهزائم المتتالية في البريميرليج ل20 مباراة ، حقق فوزه الأول في البريميرليج منذ 9 مايو 2015 حيث حقق اخر فوز ضد وست هام قبل 1567 يوما .

وقال دين سميث مدرب استون فيلا بعد المباراة : ” قلت امس ان ويسلي يبعد عن مو صلاح بهدف وحيد والأن اصبح متساويا معه ، لم تمرّ سوى مباراتين من الموسم، هناك على الأرجح 14 مهاجمًا من مهاجمي فرق الدوري لن يسجلوا عندما يذهبون لزيارة توتنهام. ويسلي لاعب مميز نتابعه منذ فترةٍ طويلة ونحن سعداء بوجوده معنا ” .

واضاف : ” الأجواء كانت مذهلة كما كانت يوم السبت، تُذكرنا بأجواء ويمبلي بنهائي البلاي أوفس. كان فوزًا مُستحقًا، ايفرتون بدأ بداية لامعة وكانوا أسرع للكرة منا بينما تحسن أداؤنا بمرور زمن المباراة لكننا شكلنا دائمًا تهديدًا في الهجمات المرتدة.”

و يُسجل دين سميث أول فوز له كلاعب وكمدرب أمام نادي في البريميرليغ ، حيث فشل بالفوز في 25 مباراة ضد خصوم من البريميرليغ (5 تعادلات، 20 خسارة).

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى