الكونفيدرالية الافريقيةكورة افريقيةكورة مصرية

بيراميدز يؤكد تأهله لدور ال32 بهدف في شباك ايتوال

انتهت احداث المباراه التي جمعت بين بيراميدز ونظيره ايتوال دي كونجو في اياب الدور التمهيدي من بطوله الكونفدرالية الافريقيه بفوز بيراميدز على مضيفه إيتوال دو كونجو بهدف دون رد .

نجح بيراميدز في الشوط الاول ان يسجل هدف التقدم في الدقيقة 32، عن طريق إسلام عيسى ، من كره عرضية في الجانب الأيمن لإيريك تراوري، استقبلها اللاعب وحولها دخل المرمى.

وواصل بيراميدز السيطرة على مجريات اللقاء، وعاد إيريك ترواري وأهدر انفرادا تاما بالمرمى في الدقيقة 36، ولكن حارس الفريق المضيف نجح في إنقاذ الفرصة، وواصل الحارس إنقاذ الفرص بعدما تصدى لضربة رأس قوية من إسلام عيسى بعد عرضية رجب بكار المتقنة من الجانب الأيمن ، لينتهى الشوط الاول بتقدم بيراميدز بهدف نظيف .

واستمر بيراميدز مع بدايه الشوط الثاني مسيطر على مجريات اللقاء مع ضياع العديد من الفرص ولم يتغير الوضع كثيرا حتى نهاية المباراة ليطلق حكم اللقاء صافرة النهايه معلنا فوز بيراميدز بهدف دون رد .

وكان بيراميدز قد حقق فوزًا ثمينًا على ايتوال دي كونجو بنتيجة 4-1، في المباراة التي أُقيمت في القاهرة ، وبهذه النتيجه يتأهل بيراميدز لدور ال 32 من بطوله الكونفدراليه الافريقية ليواجه فريق شباب بلوزداد الجزائري .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى