كورة اسبانية

بالفيديو … برشلونة بقيادة جريزمان يستعرض ويسحق ريال بيتيس بخماسية في الليجا

قاد أنطوان جريزمان النجم الفرنسي الدولي فريقه برشلونة الإسباني للفوز على ريال بيتيس بخمسة اهداف لهدفين على ملعب الكامب نو ضمن منافسات الليجا .

بدأ اللقاء بشكل هادئ بين الفريقين ، حيث دخل برشلونة المباراة بغياب ابرز نجومه ميسي و لويس سواريز وعثمان ديمبلي ، و بعد اول ربع ساعة من اللقاء نجح نبيل فقير في استغلال خطأ من خط وسط ودفاع برشلونة ليتحرك بين الخطوط ويسجل اول اهداف بيتيس .

سيطر برشلونة واستحوذ على اللقاء وضغط و سنحت له فرص ومحاولات عن طريق رافينيا و كارليس بيريز ، و جريزمان وفي الدقيقة 41 يستغل جريزمان تمريرة متقنة من سيرجي روبرتو ليتابعها في شباك بيتيس معلنا اول اهداف برشلونة هذا الموسم واول اهدافه الشخصية في الكامب نو وينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الفريقين .

لم تمضي الدقائق كثيرا في الشوط الثاني حتي عاد جريزمان ليسجل ثاني اهدافه بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 50 ، وفي الدقيقة 56 شارك النجم الشاب كارليس بيريز ليوسع تقدم برشلونة بالهدف الثالث ، اربعة دقائق فقط و يحكم برشلونة المباراة و يستغل جوردي البا تمريرة سيرجيو بوسكيتس ليسجل في شباك ريال بيتيس الهدف الرابع في الدقيقة 60 .

واجري فالفيردي عدة تغييرات بنزول فيدال و انسو فاتي صاحب ال 16 عاما و نزول ظهير ريال بيتيس السابق جونيور فيريو ، وفي الدقيقة 77 يستغل فيدال تمريرة رجل المباراة جريزمان ليسجل من اول لمسة في شباك ريال بيتيس معلنا الهدف الخامس لبرشلونة ، و من خطأ في خط وسط برشلونة وتمريرة طويلة على فرانك دي يونج يسدد مورن نجم بيتيس تسديدة قوية ليقلل الفارق الي خمسة اهداف لهدفين .

واتيحت للنجم الشاب انسو فاتي فرصتين خطيرتين على مرمي بيتيس ولكن لم يحالفه الحظ والتوفيق في التسجيل ، لتنتهي المباراة بفوز عريض لبرشلونة ويحصد اول ثلاث نقاط في الليجا هذا الموسم .

https://www.youtube.com/watch?v=FscT94RYEcA

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى