دوريات عالميةكورة إنجليزية

جوارديولا : ما وصل له سترلينج بسببه وليس بسببي

رفض بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ان يكون مستوي رحيم سترلينج الذي وصل له بسبب تأثيره عليه ، حيث قال انه اصبح لاعب افضل بسبب رغبته في ذلك .

وقال بيب جوارديولا : ” أعتقد أنه لاعب أفضل. رغبته في أن يكون أفضل هو الفضل له ، كل لاعب يكون جيدًا عندما يفهم ما نريد القيام به. بعد ذلك يتعلق الأمر برغبته في أن يكون أفضل ، وتحسين مهاراته والتحدث عنه.

واضاف : ” كان رد فعله لا يصدق على محادثاتنا ، عندما يتحدث ميكيل [أرتيتا] له أو لنفسي. هذا لطيف ، عندما لا يشعرون أننا نضغط عليهم أو ننتقدهم إنه مفتوح. لقد كان من يوم واحد. هذا هو السبب في أنه لاعب لا يصدق استثنائي.

وحول بنيامين ميندي : “إذا كان بينجامين لائقًا فسيحقق النجاح. أنا سعيد معه لكنني لا أريد أن أقول الكثير. لكنني مرتاح لأنه مر أسبوعين وكان الشفاء بعد التدريب جيدًا. إنه لا يشعر بأي ألم وهذا أمر جيد.

وواصل : ” هذه الأنواع من الإصابات المؤلمة غير محظوظة بعض الشيء. واحد تلو الآخر لم يستطع أن يأخذ الإيقاع لموسم حتى نصف الموسم أو لفترة طويلة. هذا مصدر قلق لكنه الآن يتدرب بشكل جيد.

وختم : ” يخبرني الناس من برشلونة أنه يعمل بشكل لا يصدق ، مثل حيوان ، ونأمل أن يتمكن من الحفاظ على هذا لأنه لا يتعلق بيوم واحد أو أسبوع ، إنه يتعلق بكل يوم.

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى