غير مصنف

زيدان يتحدث بشأن تجديد عقد راموس.. وإصابة هازارد

تحدث زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد، في المؤتمر الصحفي قبل مباراة هويسكا غدًا.

‏وقال زيدان غي المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة : “نحن متحمسون للغاية لمباراة الغد، ونحن نستعد من أجل الفوز بالمباراة، ما نقلق منه هو أن نعود إلى ما فعلناه في الآونة الأخيرة”.

‏وتابع: “أرى بأن الفريق يتمتع بالطاقة، وهذا ما نريده، نحن نريد أن يقف الفريق بأكمله حتى النهاية، وهذا ما سنفعله، لن نخفض أذرعنا، وأنا أضمن لكم بأن ما يريده اللاعبون هو الاستمرار بمحاولة الفوز”.

‏وأكمل: “لا أعلم ما الذي سيحدث ولكن الشيء المهم هو التركيز، هنالك الكثير من الأحاديث عن تغيير المدرب، سيحدث ما سيحدث ولكنني سأكون أول من أقاتل مع هذا الفريق، أنا محظوظ لوجودي وسأستغل ذلك حتى اليوم الأخير”.

‏وأردف: “نعم نحن لسنا بخير في الآونة الأخيرة، ولم نفز بما يكفي من المباريات، لكننا نشجّع بعضنا على تغيير الوضع”.

‏واستمر في حديثة قائلًا: “مغادرة مارتن أوديغارد؟ لقد أراد المغادرة لأنه أراد اللعب، تحدثنا مرتين أو ثلاث مرات، وأخبرت مارتن بأني أريده أن يبقى ويقاتل وأن يكون مرتاح البال، لكن ذلك لم يتحقق، في النهاية القرار يعود للجميع، والأهم بأنه سعيد”.

‏وتابع: “هازارد؟ نريد أن نراه بدون مشاكل وبدون إصابات، ماذا تريدني أن أخبرك؟ سوء حظه؟ هو يريد أن يكون في وضعية جيدة للعب مع ريال مدريد، الوضع حساس وصعب بالنسبة له، هو لاعبٌ سنراه يومًا ما يلعب بشكلٍ جيد وبدون إصابات”.

‏وعن تجديد راموس؟ قال زيدان:” هناك الكثير من الكلام، ولكن لا أحد يعلم شيئًا، ما سأقوله هو أنني أتمنى أن يتم ذلك في أقرب وقت، هذا الشيء الوحيد الذي يمكنني فعله، هو هنا كقائد، لكنني لا أعلم ما سيحدث”.

‏وأكمل: “في العام القادم علينا التغيير، وفي هذا العام سنقاتل، ما أريده هو القليل من الاحترام لأولئك الذين فازوا بالدوري في العام الماضي، ليس قبل 10 سنوات، بل في العام الماضي، قل لي في وجهي بأنكم تريدون تغييري، ليس من خلفي فقط”.

‏وشدد: “اللاعبون يستحقون الاستمرار، وسيقاتلون من أجل إسعاد الجماهير، لأن جماهيرنا تريد أن ترانا منتصرين دائمًا”.

‏وأضاف: “تحقيق بطولة في هذا الموسم؟ سنحاول، نحن ريال مدريد لذلك سنحاول حتى النهاية، ما زالت هنالك بطولتان لم تنتهي، وسنقدم كل شيء”.

‏وشدد: “نحن بحاجة إلى هازارد بشكلٍ كامل، وهذا ما يرده هو، هازارد ليس سعيدًا بما يجري وهو لا يعلم ما الذي يجري معه لأنه يحاول أن يفعل كل شيء”.

‏وتابع: “في العام القادم علينا أن نفعل بعض الأشياء، ولكن هذا العام اللاعبون يستحقون الاستمرار، حديثي إلى الجماهير، علينا أن نرفع رؤوسنا بغض النظر عما يحدث، سنقاتل من أجل الجماهير، فهم معجبون كثيرًا بهذا النادي ويريدون الفوز، وهذا ما سنحاول من أجله”.

‏وعن فينيسيوس؟ قال:” عليه أن يقوم بعمله، عمره لا زال 19 وعليه أن يتعلم أشياء كثيرة، هو يحاول ويلعب جيّدًا”.

‏وتابع: “ما يقلقني ويقلق الجميع هو الإصابات، نحن الآن لدينا 15 لاعبًا متاحين للعب، لن أشكو ولكن هذا هو الواقع، علينا أن نواجه جدول المباريات بـ 15 لاعب بانتظار عودة الجميع، نأمل أن يكون ذلك في أسرع وقت”.

‏وأردف: “رسالة مماثلة لموسم 2018 بعد الخسارة من ليغانيس؟ أثق في الجميع، هنالك بطولتان لم تنتهي، 54 نقطة على المحك في الدوري، 6 مباريات قادمة قبل العودة لدوري الأبطال، سنقاتل في كلا البطولتين حتى النهاية”.

‏وأكمل حديثة قائلًا: “غضبي؟ ما يجعلني أضحك هو أنك تسألني عن السبب، لست سعيدًا، أنا لا أستحق هذه المعاملة من الصحافة، ما أريده هو القليل من الاحترام. إذا لم ننجح فأنا أول من يتحمل المسؤولية، كنت محبوسًا لمدة أسبوعين، لكنني سأظهر وسأقاتل حتى النهاية، أنا غاضب قليلًا”.

‏وأختتم زيدان: “أنا المسؤول عن هذا الفريق، إذا كانت هنالك بعض الأشياء التي لا تعمل، أنا أول شخص يجب أن يتولى المسؤولية، في العام المقبل علينا القيام ببعض التغييرات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى