كورة إنجليزية

يورجن كلوب يهاجم كاراجير و يكشف خطته بعد ليفربول

هاجم يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي جيمي كاراجير مدافع الفريق السابق والذي انتقد قرار كلوب بعدم إراحة السنغالي الدولي ساديو ماني خلال بداية الموسم .

وقال كلوب ردا على جيمي كاراجير لصحيفة ” ليفربول إيكو ” : ” احب ان اسمع ماذا سيقول كاراجير إذا تركت مان خارج الفريق ، تحليل المباريات عمل رائع لأنك تستطيع ان تقول ما تريد في اي وقت ” .

واضاف : ” لقد استبدلت ماني في لقاء ارسنال ، هذه الراحة ستساعده كثيرا اذا لم يلعب في فترة التوقف الدولي ، عليك ان تسأل اللاعبين عن فترة الراحة وهذا شئ مهم ، طالما اري في عيونهم انهم يريدون ذلك حقا ” .

وحول مستوي فريقه امام ارسنال : ” قدمنا مستوي رائع ، ماتيب لعب افضل مباراة له هذا الموسم ، نعمل على الدفاع ولكن ليس كما يتوقع الناس ، الدفاع في البريميرليج لا يمكن ان تتحدث في عن كل لاعب على حدة ، كان لدينا متسع من الوقت للعمل على ذلك ، كانت افضل مباراة لنا ضد تهديد هجومي كبير وسنحت لأرسنال فرص خطيرة ولكن دافعنا بشكل جيد وانا سعيد للغاية ” .

وحول لقاء بيرنلي القادم : ” مباراة صعبة جدا على ارض بيرنلي ، يعيشون لحظات جيدة ، الفريق يلعب وفق أسلوبه وانا اكن كل الاحترام لشون دايتش ، دائما ما يكون من الصعب اللعب هناك ، يجب ان نستعد بشكل جيد ، واتمني ان يعود اللاعبين بعد التوقف الدولي بحالة جيدة لإستئناف الموسم ” .

وختم كلوب حول نهاية عقده مع ليفربول : ” اقدم طاقتي بالكامل لكرة القدم ، واحاول تحقيق الإنجازات ولا يمكن فعل اي شئ سوي كرة القدم ، لذا ربما احصل على الراحة ، سأتوقف لمدة عام وسأتخذ القرار المناسب بعد ذلك واعمل بالطريقة التي اريدها ، وحينها سأكون قادرا على فعل العديد من الأشياء ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى