كورة إيطالية

إيكاردي يحدد موقفه من البقاء او الرحيل وجواو ماريو رسميا إلي لوكوموتيف

 

ذكر الصحفي الموثوق ” جانلوكا دي مارزيو ” في شبكة سكاي إيطاليا ان موقف ماورو إيكاردي مهاجم انتر ميلان لم يتغير وانه لا يود الرحيل عن النيرازوري هذا الصيف .

وعقد اجتماع اليوم بين تشانج وماروتا مع إيكاردي اكد فيه رئيس انتر ميلان لإيكاردي انه خارج خطط النادي ، وعلي الرغم من ذلك فإن المهاجم الارجنتيني كرر موقفه و إرادته بالبقاء ولم يتغير موقفه حتي الآن .

جدير بالذكر ان نادي إنتر ميلان اعلن عن رحيل جواو ماريو على سبيل الإعارة مع احقية الشراء بشكل نهائي وسيرتدي القميص رقم 23 مع فريقه الجديد .

وقال جواو ماريو لموقع لوكوموتيف: “أنا سعيد للغاية بالانضمام لنادي لوكوموتيف وأعرف أنه نادٍ كبير، ولقد جمع الفريق العديد من اللاعبين الخبرة والنجوم”.

وأضاف: “لقد تحدثت مع مانويل فيرنانديز عن لوكوموتيف عندما كنا معاً في منتخب البرتغال، وتشاورت مع إيدر أيضاً قبل الانضمام للفريق، وأخبرني أنه فريق جيد والأجواء هنا رائعة، والمشاركة في دوري أبطال أوروبا هي أيضاً عامل مهم”.

وأتم: “موسكو مدينة رائعة ويسعدني أن أعيش وألعب هنا، وأتأكد أننا سنحقق النتيجة المرجوة ومتحمس لبدء مشواري مع الفريق، فأنا مستعد للمشاركة السبت المقبل”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى