كورة اسبانية

لابورتا يعلن ترشحه لإنتخابات رئاسة برشلونة في 2021

 

أعلن خوان لابورتا رئيس برشلونة السابق ترشحه لإنتخابات رئاسة النادي امام الرئيس الحالي جوسيب ماريا بارتوميو ، بعد عامين خلال 2021 .

وقال لابورتا : ” اخطط لخوض الانتخابات الرئاسية في 2021 ، قبل عام من الانتخابات سوف اتخذ القرار النهائي ، متحمس بالكامل واحب القيام بذلك مرة اخري وان اكون رئيسا للنادي ، كان لدي تجربة جيدة واحب تولي الدور مرة اخري ” .

واضاف : ” اعتقد ان المعجبين يفهمون ما فعلناه كان شيئا جيدا وهم يعرفونني ويعرفوا قدراتي و عيوبي ايضا ، آمل ان قررت الترشح ان احظي بدعم الجماهير ، في 2021 متأكد من اننا سنحصل على المدرب الذي نريده في برشلونة وانه سيرغب في القدوم إلي البارسا ” .

وحول نيمار دا سيلفا وقرب عودته الي برشلونة واصل : ” نيمار سيصبح افضل بجانب ميسي ، علامة الاستفهام اذا كان برشلونة لديه ما يكفي من الموارد لإحضاره ، يجب عليهم بذل مزيد من الجهد لأنه مرغوب به في غرفة الملابس وسيوفر لنا جوا جيدا وروح للفريق من الجديد ” .

و قال ايضا عن نيمار : ” لقد عاش تجربة غير جيدة في باريس سان جيرمان وسيأتي بحماس كبير ، يجب ان يستفيد برشلونة من هذه الفرصة لكن عليك ان تأخذ الوضع المالي في الاعتبار وعدم إجراء اي معاملات لا يمكنك مواجهتها مستقبلا ” .

وواصل :” افضل عدم التحدث عن بارتوميو ، لدي كثيرا من الانتقالات بشان العديد من القضايا تجاهه لكني احترمه كرئيس لنادي برشلونة ، أنا أدافع عن نموذج إدارة مختلف، نموذج قمنا ببنائه في وقتي في النادي وأعتقد أنه يمكننا تحسين هذا النموذج – تحسين أسلوب اللعب وتشجيع لاعبي الماسيا الموهوبين جدًا ” .

وحول اللاماسيا وتدمرها في الوقت الحالي رد لابورتا : ” اسمع تلك الاصوات ، نحن قلقون واري ان السبب بعض اعضاء مجلس برشلونة ، هذه السياسة ليست الافضل للاعبين الشباب ، لاعبي اللاماسيا جيدين ولكن يحتاجون لمدربين رفيعي المستوي يعتمدون عليهم ويتعين عليهم تحمل مخاطر محسوبة لجعل النادي ذو قيمة مالية ورياضية ، الفرق بيننا وبين الاندية الاخري اننا نحمي ونشجع الشباب من لاماسيا وعلى هذا الاساس نمي وتطور نادي برشلونة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى