دوري أبطال اوروبا

كلوب : احتجنا للحظ للتأهل على حساب برشلونة

أكد يورجن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي ان فريقه احتاج للحظ للتأهل على حساب برشلونة الاسباني في مباراة نصف نهائي دوري ابطال اوروبا العام الماضي .

و قال كلوب في تصريحات صحفية : ” “الموسم الماضي، استحقينا التأهل على حساب برشلونة لكن حالفنا الحظ كذلك. احتجنا ديمبيلي ليسدد الكرة في مكانٍ ما بعيدًا عن المرمى خلال مباراة الذهاب في برشلونة، تحتاج إلى الحظ في مثل هذه الأوقات.”

واضاف : ” توتنهام كان محظوظ ايضا امام اياكس ، الجميع بعد مباراتي الذهاب و الاياب كان يري النهائي بين اياكس وبرشلونة لكن في النهاية كان توتنهام وليفربول ” .

وواصل : ” لن تكون لدي مشكلة في الوصول لنهائي دوري ابطال اوروبا مجددا ، لكن لست واثقا جدا من ذلك حاليا ، فرصنا مثلها مثل كل الفرق ، لا اري بأننا كفرق إنجليزية سنسيطر على اللقب ، اذا اعتقد ان فرقا كثيرة تملك فرصة كبيرة للظفر بالكأس ” .

واختتم كلوب حديثه حول المرشحين للمنافسة على دوري ابطال اوروبا : “سيكون هناك العديد من الفرق المميزة، يوفنتوس سيكون حاضرًا، باريس سان جيرمان سيكون حاضرًا. ريال مدريد، أتعتقد أنهم قد استسلموا سريعًا ؟ بايرن ميونيخ أخيرًا أجرى تعاقدات وضم بيريسيتش وكوتينيو وهذا سيكون دافعًا قويًا.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى