كورة ألمانية

ليفاندوفسكي بعد تجديد عقده : بايرن ميونيخ اصبح بيتي

 

عبر روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونيخ عن سعادته بتجديد عقده مع البافاري حتي عام 2023 ، بعد مفاوضات طويلة وناجحة بين الطرفين .

وقال ليفاندوفسكي لقناة بايرن ميونيخ الرسمية : ” بايرن ميونخ أصبح بيتي. أنا واثق بأننا سنحقق الكثير في السنوات القليلة المقبلة. بايرن هو واحد من أكبر ثلاثة أندية في العالم ولدينا فريق متميز. أنا فخور بأن أكون جزءاً من هذا النادي ” .

وقال الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ كارل رومينيجه : ” بالنسبة لي روبرت هو افضل مهاجم في العالم وجزء اساسي من فريقنا لسنوات ، نحن سعداء للغاية لأنه سيلعب مع بايرن لفترة طويلة قادمة ” .

وحول قرعة دوري ابطال اوروبا اضاف رومينيجه : ” اعتقد انه يجب ان نكون سعداء بالقرعة ومن المهم ان نبدأ بحافز وتركيز كبير ونعامل كل فريق بإحترام ” .

بينما قال حسن صالح حميديتش المدير الرياضي لبايرن ميونيخ عن القرعة : ” يمكن ان نكون راضيين عن القرعة ، نريد الوصول إلي دور الستة عشر والفوز بالمجموعة ولن نقلل من شأن اي فريق ” .

وقال نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ : ” إنها مجموعة مثيرة جداً للاهتمام وأنا أتطلع إلى هؤلاء الخصوم وأيضاً إلى الملاعب الخارجية والتي تعد بالكثير من الأجواءالرائعة. أنا واثق من أننا سوف نصل إلى مرحلة خروج المغلوب ” .

بينما تحدث مانويل نوير ايضا عن قرعة بايرن ميونيخ في البطولة : ” على الرغم من أن لدينا فريقين قويين هما أولمبياكوس وبلغراد، لكن أعتقد أن السباق على المركزين الأول والثاني سيكون بيننا وبين توتنهام. توتنهام لديه فريق جيد للغاية وأظهر ذلك خلال الموسم الماضي في دوري الأبطال وحتى خلال استعدادات الموسم في كأس أودي في ميونخ “.

واخيرا تحدث جوشوا كيميتش نجم خط وسط بايرن ميونيخ : ” يسرني أن يكون وصيف دوري أبطال أوروبا العام الماضي في مجموعتنا. أمام توتنهام سيكون لدينا فرصة جيدة لإثبات أننا قادرون على المنافسة دولياً بهذا المستوى العالي. هدفنا في بايرن ميونخ هو أن ننهي هذه المجموعة في المركز الأول.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى