كورة إيطالية

ملخص تعادل ميلان واتالانتا فى الدوري الإيطالي | فيديو

انتهت بالفعل منذ قليل مواجهة كلا من اتالانتا أمام ميلان فى إطار الجولة الثانية من منافسات الدوري الإيطالي الممتاز الكالتشيو هذا الموسم حيث انتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

المواجهة التكتيكية المتميزة التى جمعت بينهما فى عقر دار اتالانتا الذى كان يطمح إلى تحقيق الفوز و حصد الثلاث نقاط حتى يستمر فى التواجد بين كبار الكالتشيو بقيادة مدربه العجوز المخضرم صاحب القدرات و الإمكانيات و الأفكار الذهنية و الخططية الغير تقليدية وهو المدرب غاسبيريني الذى فشل فى تحقيق المفاجأة أمام حامل لقب الدوري المحلي البيج ميلان ولكن نتيجة التعادل تعتبر جيدة بالنسبة له فى بداية مشوار المسابقة و الصراع على المراكز المتقدمة بجدول الترتيب.

على الجانب الآخر فريق ميلان الذى كان يريد الإستمرار على المستوى المتميز الذى ظهر به الفريق الموسم الماضي وكان يسعى إلى الاستمرارية وتحقيق الإنتصار و حصد الثلاث نقاط حتى يؤكد على إنه جاء هذا العام أيضا لتحقيق الألقاب و خطف البطولات المحلية و إستعادة هيبة و كبرياء الميلان من جديد .

بدأ أصحاب الأرض و الجمهور اتالانتا بشكل أكثر من رائع حيث سجل الهدف الأول فى الدقيقة 29 من زمن الشوط الأول من خلال مساهمة و اسيست للاعب يواكيم ماهلي .

ولكن فى الشوط الثاني وبعد ضغط متواصل من جانب الضيوف ميلان نجح لاعب الوسط اسماعيل بن ناصر فى إدراك التعادل فى الدقيقة 68  .

وبهذا التعادل يرتفع رصيد اتالانتا إلى النقطة الرابعة فى المركز الرابع ونفس الرصيد الميلان فى المركز الثالث.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى