كأس مصر

تعرف على تفاصيل مران الزمالك اليوم استعداداً لمواجهة الإتحاد في نصف نهائي كأس مصر

عقد الصربي ميتشو المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك اجتماعا مع معاونيه دوسان ستويانوفيتش وأيمن عبد العزيز وأحمد عبد الرءوف على هامش التدريبات من أجل وضع خطة الاستعداد لمباراة الفريق المقبلة أمام الاتحاد السكندري ومعرفة مدى جاهزية كل لاعب للقاء .

وأنهى لاعبو الزمالك التدريبات البدنية، واجتمع معهم المدير الفني ميتشو في منتصف الملعب لشرح برنامج المران وتنفيذ المطلوب منهم.

وعقد أحمد عبد الرءوف المدرب المساعد بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسة مع محمد عبد الغني مدافع الفريق حيث أشاد بمستواه خلال مباراة المقاصة الماضية، وكذلك طالبه بالتركيز خلال الفترة المقبلة والاستمرار على نفس المستوى.

وحرص الصربي ميتشو على عقد جلسة سريعة في بداية المران مع محمود عبدالرازق شيكابالا وذلك قبل انطلاق التدريبات الجماعية من أجل الحديث معه حول بعض الأمور الفنية.

كما اجتمع أنطونيو مدرب الأحمال بشيكابالا وطلب منه خوض برنامج بدني في صالة الجيمانزيوم بالنادي قبل المشاركة في تدريبات الكرة.

وحصل أحمد سيد زيزو لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية اليوم باذن من الجهاز الفني للفريق .

وشهدت تدريبات فريق الكرة الأول بنادي الزمالك اليوم عودة المغربي خالد بو طيب مهاجم الفريق للمشاركة في المران الجماعي بشكل طبيعي، حيث أدى اللاعب التدريبات البدنية مع بقية زملائه تحت إشراف انطونيو مدرب الاحمال بالفريق.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندري مساء الأحد المقبل في نصف نهائي كأس مصر.تعرف على تفاصيل مران الزمالك اليوم استعداداً لمواجهة الاتحاد في نصف نهائي كأس مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى